عشتاااار
عشتاااار
وشوفيكم ياخبيرات وينكم ردو الله جزيكم خيرا كيف تفرزنين السمبوسة العجين بدون ماتلصق مع بعض واقدر اقليها برتاياح تام انا احب زيكم افرزن بس مادري السمبوسة وش فيها هذي المرة مش راضية تضبط معي
مصرقعه بايعتها
فووووق
مصرقعة هانم
مصرقعة هانم
تسلمين على العجينه. بس ممكن طريقة عجينة تكون مررررررررررره لينه وماتنشف.
تسلمين على العجينه. بس ممكن طريقة عجينة تكون مررررررررررره لينه وماتنشف.
الله يسلمك ياقلبي وهذي العجين مره لينه وتاكلينها بشفايفك :) بس لا تقوين عليها النار ولا تحترق
وياهلا فيك ياقلبي واللي تغبينه هلا فيك هنا :26:
مصرقعة هانم
مصرقعة هانم
اهلين اختي شوفي انا صار لي حوالي عشره سنوات وانا افرزن المعجنات اخبزها عادي ولما تطلع من الفرن اخليها تبرد وبعدين احطها في صينيه بالفريزر ولما تثلج احطها قي علب بلاستيك وتجلس في الفريزر حوالي ثلاثه شهور وما تتغير ولما احتاجها اطلعها بدري والله كانها توني مسويتها وكمان افرزن جميع انواع الكيك وجميع انواع حلا القهوه مطبوخ اما مثل الجبنيه واصابع الجبن وكل اللي يحتاج قلي اخليه بدون قلي ومتى ما احتاج اطلع واقلي والله اقول لك عن تجربه ودائما فريزري مليان والحمد لله واذا جوني ضيوف يفتكروا اني قاعده طول يومي في المطبخ وما يدرون اني جالسه ومرتاحه وعلى فكره الفريزر اللي عندي طويله وبرفوف وخاصه بالمعجنات والحلا فقط واي سؤال انا حاضره ولك تحياتي:42:
اهلين اختي شوفي انا صار لي حوالي عشره سنوات وانا افرزن المعجنات اخبزها عادي ولما تطلع من الفرن...
اقول ياقلبي الله يسعدك ويوفقك دنيا وآخره 3 شهور :42: فرجتي عني صراحه بكلامك هذا
لان زوجي مسافر وجالسه عند اهلي لا شغل ولا مشغله واالوالده تلح فيني اسوي اغراض رمضان علشان عند اهلي شغاله وافتك من حوسة رمضان ( الله يجزاها بالجنه ووالديك )
ومشكوره ياقلبي والله يسخر لك خلقه :26:
مصرقعة هانم
مصرقعة هانم
منكم نستفيد
منكم نستفيد
هلا فيييييييييييك ومنور الموضوع بووجودكم :) الله يسعدكم يابنات فرحتوني والله