مصرقعة هانم
مصرقعة هانم
مممكن تفهميني ايش الاستنتاج من الموضوع لاني قريته ولسا مافهمت>>> فهمي بطيئ السمبوسه الفها وافرزنها بعلب بلاستيك وبيت كل وحده والثانيه منديل صح؟ البيتزا تنطبخ كاننا بناكلها وبعدين نفرزنها بصينيتها صح؟ طيب كذا بتاخذ مساحه وبتخلص الصواني الفطاير مافهمتها بصراحه فهميني والحلا افكر اسويه من الليل اما الكيك لا اسويه وقت مانبغاه احسه مايصلحله التفريز وكلها ثلث ساعه ويجهز مو محتاجه المساله
مممكن تفهميني ايش الاستنتاج من الموضوع لاني قريته ولسا مافهمت>>> فهمي بطيئ السمبوسه...
ياقلبي انت فرزيرها وهي بالصينيه ولما تثلج طلعيها وحطيها ببلاستيك وحطي بين كل فطيره والثانيه حاجز :)

وياهلا فيك والله يسعدك ويوفقك وتستفيدين
مصرقعة هانم
مصرقعة هانم
مرحبا أختي أغلى ناسي البيتزا توضع بالفريزر اذا كان حجمها دوائر بصينيه بلاستيك وبعد ما تثلج توضع في علبه بلاستيك وبين كل طبقه كيس نايلون وبكذا مافي صواني بالفريزر وأما الفطاير نفس الشي في صينيه ولما تثلج توضع في علبه بلاستيك (مثل الكروسان وفطاير الدجاج والزعتر والخضار) وبامكانك كتابه على كل علبه بلاستيك اسمها مثلا بيتزا ورتبي العلب بالفريزر وكذا يصير فريزرك رووعه أما الكيك نعرف أنه بسيط وسهل ولكن أنا أفرزنه علشان لما يجوني ضيوف على غفله أو خبروني أنهم بيجون ومالي نفس أطبخ ويكون جاهز عندي وانا يا أختي أغلى ناسي ماأدري انتي تبيني أنا اللي أوضح أم غيري وتقبلي تحيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاتي ....................
مرحبا أختي أغلى ناسي البيتزا توضع بالفريزر اذا كان حجمها دوائر بصينيه بلاستيك وبعد ما تثلج توضع...
ياقلبي والله يازيتونه :) والله انك رائعه وماقصرتي
الله يسخر لك خلقه ويسعدك ويوفقك دنيا وآخره
مصرقعة هانم
مصرقعة هانم
اختي حبيت اشكرك على طريقتك في العجينه .. بصراحه هذي اول عجينه تضبط معي وماتتعبني << الاخت عليمييه وخبرتها ؟؟؟
اختي حبيت اشكرك على طريقتك في العجينه .. بصراحه هذي اول عجينه تضبط معي وماتتعبني << الاخت...
الحمدلله :) الله يبشرك بالخير ياقلبي

وحاشاك عن العليميه الا ست بيت :26:
مصرقعة هانم
مصرقعة هانم
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
هلا فيك وغلا والله يحيك :)
مصرقعة هانم
مصرقعة هانم
معاكم على الخط وللررررفع
معاكم على الخط وللررررفع
الله يحييك ياقلبي والله يرفع مقدارك ويسعدك دنيا وآخره