سمورة الدلوعة
الله يرزقك بالدرية الصالحة الطيبة :26: :26: انت و كل محرومة يارب
بنوتـــة
بنوتـــة
الله يرزقج يا أم رواء بالذرية الصالحه ...ويرزقني وجميع المحرومات ...9 شهور حاله طبيعيه حبيبتي ...ليش كل هالزعل :27:
بنت سبع
بنت سبع
الله يرزقك ..واوصيك باكل السمك..وشرب اليانسون40يوم..ينفعكم انتو الاثنين
وانا افضل انك تسوين تحاليل لحالك
والشكر
* ام تالا *
* ام تالا *
اختي انت لسى بدري عالقلق 9 شهور مو تاخير وفيه ناس كذا يجلسون سنه طبيعي ويحملون عيشي حياتك وانبسطي مع زوجك .....

والحمد لله مادمتوا سليمين لاتفكرين ترى التفكير بيلخبطك وياثر على الهرمونات وياخر الحمل ( نصيحه مني )

وانشاء الله بتبشرينا عن قريــــــــــــــب بحملك .....
كل الاسماء متواجدة
الله يرزززززززززززززقش يارب الذرية الصالحة حاسة فيش وبنفسيتش لان الوحدة من تزوج تبي تحمل بسرعة خاطرها تصير ام ويي لهم ضيف حلو خفيف الدم على الكل ويغير حياتهم الى الاحسن بس اختي هاي ارزاق ورزقش بيوصلش لعندش لا تحاتين ولا تخلين نفسيتش تتعب ترى النفسية هي اللي بتعقدش وانت توش طبيعي في ناس الرحم مايتهيأ لللحمل الى بعد فترة شي طبيعي كلش ولي صديقة حملت في نهاية تسعة اشهر ليها وكان شي طبيعي مافيها شي ولا راحت تتعالج ولا يعفسونها من البداية وادعي لج من كل قلبي ان الله يرزقش كلمح البصر او هو اقرب عاجلا يارب وان شاءالله تكونين حامل هالشهرررررررررررررررررر قولي يارب وعليك بالدعاء
واقدم لك هدية دعاء بسيط بس يحمل معاني روعة

اللهم يا فارج الهم يا كاشف الغم ياربنا ورب كل شيء ومليكه سبحانك تباركت وتعاليت ...
اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الواحد الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد .... أن تفرج كربة كل اخت مسلمة ومؤمنة لم تحمل بأن تيسر لها جميع أمورها وتنال مرادها... وتوفقها لما تحبه وترضاه.. أمين يارب العالمين .....

اللهم لا تذرني فردا وانت خير الوارثين وحيدا وحشا فيقصر شكري عن تفكيري بل هب لي عاقبة صدق ذكورا واناثا آنس بهم من الوحشة واسكن اليهم من المودة واشكرك عند تمام النعمة ياوهاب ياعظيم يا معظم ثم اعطني في كل عافية شكرا حتى تبلغني منها رضوانك في صدق الحديث واداء الامانة ووفاء العهد.

والله يعطيش بحق هالدعاء عاجلا