تجربتي تعالو يمكن تستفيدون

علاج السمنة والنحافة

بسم الله 
العمر 35. متزوجه وعندي اطفال 
الوزن بالبدايه 97. 
الوزن الحالي 84 
الوزن المطلوب 75 >>> مش طماعه 
المده شهرين واسبوووع 

كان زواج ولد اختي وكل من شافني قالي وش هالسمنه صرتي دوووبه ومن هالكلام اللي يضيق الصدر وفعلا قبلها كنت مخربتها ع الاخر المهم ياحلوات قررت اشوف لي صرفه بنفسي صرت اسئل عن نادي قريب مني واشتركت نص ساعه اجهزه وساعه مع المدربه وقللت من الاكل يعني صرت اكل باليوم 1000سعره فقط وقفت شرب الببسي اللي كنت مدمنه عليه وقفت كل انواع الشبس وشوربة الاندومي والحلويات بانواعها صاااار اكلي صحي اعطيكم مثال باليوم ايش اكل 
انا اصحى الساعه 11ونص اكل جبن وبيضه مع حبتين توست وعصير كي دي دي اناس كأس 
او فووول وخبز اسمر ولبنه و شاهي بسكر الدايت

وبعدها بساعتين ونص اروح لنادي وارجع ع الساعه خمسه اكل فواكه تفاح برتقال موز اناناس الموجود 

وبعد ساعه ونص اتعشى مثلا شوربه وسلطه و صدر دجاج مشوي
او رز خمس ملاعق مع مرق خضار او لحم او ملوخيه ع حسب الموجود بس كميه بسيطه
او هبرقر دجاج مشويه بدون زيت مع عصير او لبن قليل الدسم 
 وبعدهابساعه اكل قطعة اناناس طازج وبعد ساعتين انام   
 وتقريبا باليوم اشرب 6او 7 كاسات مويه ومرات اشرب زنجبيل او شاي اخضر  وبالاسبوع وجبه من المطاعم السريعه يعني يوم مفتوح 

وكنت انزل بالاسبوع 2 كيلو او كيلو ونص ع حسب مجهودي  ومقاساتي تنزل من اربعه سانتي ومرات خمسه اللهم لك الحمد 
جسمي ترتب وصار مشدود نوعا ما 
المدربه دايم تقول اللي ماتقدر تجي لنادي تمشي كل يوم ساعه او يوم ويوم  

على فكره جربت كل شي علشان انحف والله مانفع شي معاي اكلت حبوب زين الاتات واكلت حبوب زينكال واعشاب من العطار وجربت حبوب الاندونيسيه ميرت والشاي الصيني شواهي وبذرة الكتان و جربت عشبة الاسباغول و الشوربه الحارقه نفعت معاي بس مليت من طعمها  وجربت كريم الزنجبيل  صرت حقل تجارب جسمي مانفع معاها الا الرياضه والتخفيف مش الحرمان من الاكل تخفيف فقط  

الزبده من الكلام تخفيف اكل الف سعره باليوم مع رياضه بالنادي او اللي ماتقدر تمشي ساعه باليوم صدقوني راح تلقون نتيجه 100% والله يوفق الجميع 

وبس سلامتكم يارب افدتكم بشي
6
957

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أسرار السحاب
أسرار السحاب
مبرووووووووووووووك نزول وزنك

وعقبالنا يااااااااااااااااااااااااارب

صحيح حبيبتي كلامك عين العقل وهالطريقه انااجربتها في بداية هالسنه ولقيت نتائج جدا طيبه
بس نظرا لزيادة وزني الكبيره:icon33::icon33:

فانا احتاج وقت على بال مااوصل لوزني المثالي ..الله كريم
زيزي هدهد
زيزي هدهد
ربي يعطيك الصحه والعافيه انا كان وزني بعد ولادتي ٩٤والله ان اللي ١٠ شهور توني اوصل ٧٦ووالله ماني راضيه على نفسي لكن هذا اللي قدرت اوصله وباذن الله اكمل الى ان اوصل ل٦٠ لوبعد سنه او٥٥ وقولوا ماشاء الله تبارك الله والله اللي خلاني انتبهه لحالي الحديد والكالسيوم والم المفاصل
شمعة السمار
شمعة السمار
مبرووووووووووووووك نزول وزنك وعقبالنا يااااااااااااااااااااااااارب صحيح حبيبتي كلامك عين العقل وهالطريقه انااجربتها في بداية هالسنه ولقيت نتائج جدا طيبه بس نظرا لزيادة وزني الكبيره:icon33::icon33: فانا احتاج وقت على بال مااوصل لوزني المثالي ..الله كريم
مبرووووووووووووووك نزول وزنك وعقبالنا يااااااااااااااااااااااااارب صحيح حبيبتي كلامك عين...
الله يوفقك يارب وتوصلين لهدفك
شمعة السمار
شمعة السمار
ربي يعطيك الصحه والعافيه انا كان وزني بعد ولادتي ٩٤والله ان اللي ١٠ شهور توني اوصل ٧٦ووالله ماني راضيه على نفسي لكن هذا اللي قدرت اوصله وباذن الله اكمل الى ان اوصل ل٦٠ لوبعد سنه او٥٥ وقولوا ماشاء الله تبارك الله والله اللي خلاني انتبهه لحالي الحديد والكالسيوم والم المفاصل
ربي يعطيك الصحه والعافيه انا كان وزني بعد ولادتي ٩٤والله ان اللي ١٠ شهور توني اوصل ٧٦ووالله ماني...
ماشاء الله مش مهم الوقت المهم تكون الأراده موجوده وان شاء الله توصلين لهدفك
حرم حمودي2
حرم حمودي2
مبروك النزول