بنات عججججججزت القى حل من عنده ىفرج لى

الأسرة والمجتمع

:(بنات زززوجى بههههذلنى مممو لاقيه حللللللل معه كثيرر الهواش يدخل يهوش ويطلع يهوش موعاجبه ششى
التنظيف ونظفت لو يجى ويلقى بياله بالمجلى سسوى هوششه عششانه ىددوره هوشه تخيلو باقول قصه مرره قالى يالله بااروح للاهلى انا عند الباب انتظرك غيرت وحطيت ملابسى على التسسريحه مسستعججله المهم ررجع للبيت ارسسلى ررساله ملابسك رميتهم بالحوش :09:
عنند الرروحه للازم ينكددد على مددرى وشش اققول كل طللعه للازم يهوشش مرره اسسكت مانفع اههوش مانفع
ماععاد اطللع من البيت موقف من الطلعات مرره بننروح لمطععم وقلتله مكانه فى العليا كلم بالجججوال وسسكرر وصصار متععدى اللفه صصار :angry2: وانا سساكته رججعنا للبيت :eek:
ككل يوم ابككى على حالى
المششكله انه صغير لسسا فى 25 يمكن عششانه مدلل فى بيت اهله
اى ششى على كيفه اذاا كنت اناظرر محطه وققال غيررى غيررررى يبى ماء الان تجبين مويه لة مددرى لو شتسسوين هههذا فيض من غيض وداىم زعععلان وه ه ه بس
بنات تكففون ابى حححححححححححل
جرربت جميع الححلول كل فتتره اججرب ششى مانفع صصرت اتزين له مانفع
صررت اققول له ككلام زين ابششر وسسم والله يجزاك خيرر مانفع سفههته مانفع ررحت لاهلى مانفع
الششكل له دور انا جميله وههو اقل من عادى ابى ححل وانا حامللللللللل عششانه يبى الحمال وحملت قلت يمكن يهجد بس مانفع ولارراعنى ونسساتى قويه
اللهم باسسمائك الححسنى ففرج كرربتى
الى عندها ححل تعطينياه-------------تكففففففففففون

73
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

داىم الدنىا حظوظ
بنات الى عندها ححل تققوله والا ادععولى
ضيعت إسمي
ضيعت إسمي
الله يفرج همك
زوجك يبغاله مصعة إذن قوية (من أهلك) يتدلع في بيتهم مب على حساب مشااعر وصحة بناات النااااااس
ام رها
ام رها
ياختي الله يتمم عليك ويقومك بالسلامة اصبري عليه شكل هالمرحلة اثبات الذات يبيله وقت ليمن يتعود على بيته وان شاء الله تتحسن امورك وتتسهل بعد الولادة -وحاولي انك مايلقى عليك اي غلطة-يعني الطبايع مو مشكلة بس ترك الصلاة والمخدرات والخيانة لو تحطينها جنب مشكلتك راح تهون عندك مصيبتك-
داىم الدنىا حظوظ
الله يفرج همك زوجك يبغاله مصعة إذن قوية (من أهلك) يتدلع في بيتهم مب على حساب مشااعر وصحة بناات النااااااس
الله يفرج همك زوجك يبغاله مصعة إذن قوية (من أهلك) يتدلع في بيتهم مب على حساب مشااعر وصحة بناات...
مششكورره كثىر ععلى الررد
وششلون اخخلى اههلى ىهاوششونه
نفسى انزل 20 كيلو
با المختصر فى رجالة لابد يكون معهم الطناش يعنى ممكن هو بفرح لما تبكى وتزعلى
اعملى كل شى وبما يرضى الله وما تقصرو معو فى الواجبات
واى كلمة او فعل بعملو طنشه وما تزعلى حالك
وكمان اختى ما اتخلى حياتك كلها للزوجك
دمتى بود