تبّــــوله

تبّــــوله @tbolh_1

محررة في عالم حواء

مو رجيم الماء وانما الاكثار من شرب الماء

الصحة واللياقة

حبيباتي

كثير رجيمات بكون مكتوب فيها

الاكثار من شرب الماء

8 كاسات على الاقل

هل مهم؟؟

مين جربت بس انها تكتر مي ونحفت؟؟

بدون رجيم

يعني هو شو بسوي؟؟

مش بيزيد سوائل الجسم وبيزيد الوزن؟؟

:o
5
21K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سَديم
سَديم
شوفي حبيبتي صفصافة :27:

انا باعطيك من المعلومات اللي عندي........ الثمانية أكواب تعادل تقريبا لتر ونص ماء وهذا هو المعدل الطبيعي اللي مفروض يشربه الشخص السليم يوميا ...... لأن هذي الكمية من الماء مهمة جدا في أداء جميع المهام الحيوية والكيميائية في الجسم و من ضمن هذي العمليات عملية الأيض ( التمثيل الغذائي ) و هذي العملية هي العملية اللي تؤدي إلى حرق السعرات والدهون في الجسم ...... و بعدين حبيبتي جربي وشربي 8 أكواب ماي في اليوم و شوفي بعد كم يوم بشرتك كيف تصير....... والله يا عزيزتي اني مجربة من قبل بس ما استمريت عليها عشان كذا ما حسيت اني نحفت لكن تعالي شوفي البشرة كل زميلاتي اندهشو لما شافوني ...... يقولون لي ما نصدق في اسبوع انقلبت بشرتك 180 درجة ..... انتي جربي اذا ما نفعك ما راح يضرك ان شاء الله
آسفة اذا كنت طولت عليك........ وأتمنى اني أكون أفدتك يالغالية:27:
تبّــــوله
تبّــــوله
سَديم

مشكورة عزيزتي

:26:

يا بنااااااااااااااااااااااااااات

مين نحفت على الماء او حست انه في فرق لما تكثر ماء مع الرجيييييييييييم؟؟؟

وينكم؟؟

:27:
الكيكة
الكيكة
حبيبتي الماي ما يضعف

لكنه يملا المعده و يحسس بالشبع و سعراته الحراريه صفر ... ويمنع الامساك المصاحب للريجيم .

الريجيمات اللي تقول اشرب الماء بكثره غالبا يكون ريجيم بروتين او كيميائي او ريجيم يكون فيه كثير من اللحوم .. علشان الماء يخلص الجسم من السموم و يخفف عبئ البروتين عن الكلى .. علشان ما تتعب و يحوشها فشل كلوي

و مثل ماقالت اختنا ان الماء يدخل في كل العمليات الحيويه بالجسم و يخليها كلها تشتغل صح .. كذلك مفيد جدا لنضاره البشره و صفاءها .. و نضاره العيون و لمعتها ..

:26:
زهور الربيع
زهور الربيع
هلا حبيبتي صفصافه

انا جربت اشرب ماء كثير واشوف انحف ولا لا انا اول اشرب كاس في اليوم واحيانا كنت انسى اشرب

والان اول ما اصحى من النوم الصباح اشرب كأسين ماء على الريق وطول اليوم اشرب ولاحظت انه نزل

من وزني 1.5 كيلو في 3 او 4 ايام بدون ريجيم ولا شي ولا حتى تخفيف اتمنى ان كلامي فيه فايده للبنات
تبّــــوله
تبّــــوله
مشكورة الكيكة ((احس مفروض البنات ما يسمحولج تدشي القسم الا بعد ما تغيرين اسمج))

:32::32:

زهور الربيع

الله يبشرج بالخييييييييييييير عزيزتي

:11:

وين الباقيات

عسا ماشر\

:41: