احترت وتعبت نفسيا

الصحة واللياقة

*السﻻم عليكم
انا يابنات لي سنه اعاني من الم مؤخرة راسي ورقبتي وتنميل ف الرقبه ويديني ورجولي راجعت ف البدايه خاص مع العﻻج خف التنميل وصار في رقبتي اما يديني ورجولي احيانا
بس ثقل راسي مثل ماهو وخمول واتعب من المشاوير مره
على عﻻج الخاص ارتحت ﻻن كان فيه مسكنات بس خلص العﻻج رجعت المعاناه سوا لي اشعه عادي وقال بداية التهاب في الفقره اﻻولى والثانيه
عﻻج الخاص 3 شهور ماكاني سويت شي
رجعت مثل ماكنت واخذت تحويل للحكومي واعطاني عﻻج للاعصاب عشان التنميل ومسكن للالم وعﻻج للمعده ﻻن العﻻج قوي عليها وقال لي رنين مغناطيسي لفقرات الرقبه طبعا بديت العﻻج قبل الرنين كملت شهر اليوم وباقي شهرين ع الرنين يقول لو ماتحسنت مع العﻻج اخر الحلول جراحه يشيل العصب المتضرر بين الفقرات
انا كتبت مشكلتي كامله عشان تساعدوني بحيرتي وتدعون لي
مشكلتي اﻻن العﻻج ماتحملته زادني دوخه وخمول والقولون عندي تهيج هاﻻسبوع مدري منه او ﻻ
قبل اسبوع كنت راجعه من السفر مسافة 400 كيلو اول مانزلت البيت كان الدنيا تدور فيني لليوم وانا حالتي حاله وهالحاله مرت علي شهر 10 لما رجعت من السفر بس وقتها ماكنت على عﻻج يعني تشتت وربي استمر ع العﻻج او ﻻ
اليوم مريت الدكتور قالي العﻻج مثل ماله منافع له مضار وهذي من اعراضه تبغين تستمرين استمري وﻻ وقفيه حتى تشوفين الرنين اش نتيجته ﻻني قلت له كذا وهو قال بكيفك طبعا مو هو الدكتور اللي كتبه ﻻن عيادة المخ واﻻعصاب كل يوم دكتور بس شاف ملفي كله
انا تعبت نفسي من حالتي احس ماعد لي نفس في شي وزوجي مزودها بعد تعبتينا رايحين جايين للمستشفيات مره مو حاس في معاناتي اقوله تخيل نفسك راسك ثقيل ع طول ودوخه وعدم توازن والم رقبه يقولي موسوسه انتي ﻻ تعليق
طولت عليكم بس دلوني للصواب وادعولي
استخرت مرتين ومازلت متشتته
26
26K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الطفشاانه
الطفشاانه
الله يعينك انا مثل أعراضك الم برقبتي وصداع ودوخه احس نفس عظام راسي توجعني وبس رابطه راسي وخوف من الطلعه برا حتئ المستشفئ ماتحمل الانتظار فيه بس انا ماكشفت ع رقبتي ولا راسي رحت زمان قالو التهاب إذن ومأثر ع الاعصاب ولا فادني العلاج الله يشفينا يارب ونحصل من يفيدنا عذروني ع الاطا له
طيوفه الحلوه
طيوفه الحلوه
الله يعينك انا مثل أعراضك الم برقبتي وصداع ودوخه احس نفس عظام راسي توجعني وبس رابطه راسي وخوف من الطلعه برا حتئ المستشفئ ماتحمل الانتظار فيه بس انا ماكشفت ع رقبتي ولا راسي رحت زمان قالو التهاب إذن ومأثر ع الاعصاب ولا فادني العلاج الله يشفينا يارب ونحصل من يفيدنا عذروني ع الاطا له
الله يعينك انا مثل أعراضك الم برقبتي وصداع ودوخه احس نفس عظام راسي توجعني وبس رابطه راسي وخوف من...
الله يعينك روحي دكتور مخ واعصاب يفيدك احسن
@تعبت اشكي@
@تعبت اشكي@
تأكدوا يابنات انها مو اعراض نفسيه ترا القلق والتوتر يسبب الم اسفل الرقبه وصداع 

والله الشافي 
سحابه الخير ..
سحابه الخير ..
والله اعلم أن اللي براسك الثقل داخلك هواء
تذكري هل انتي تغسلين شعرك وتنامين ؟
هل انتي تستشورين شعرك اول ما تغسلينه ؟
هل تغسلين شعرك وهو رطب تروحين برا او تسيرين ؟
او قد يكون ألتهاب بالأذن ترا الأذن اعراضها صداع ودوخه
طيب روحي لم حرمه معروفه تعالج الحريم وقولي لها وشوفي وش تقولك
جوليانا القصيم
جوليانا القصيم
نفس حالتك بالضبط لي سنتين مولاقيه تحسن الله يفرجها من عنده وعندي زياده نقص فيتامين د احس كاني بسجن مااقدر اروح ولااجي والمشكله انه شي داخلي واللي حولك مو عارفين ايش فيك بالضبط انا حتى زواج مادري كيف بتزوج وانا كذا اي مجهود بسيط مو قدره اسويه .. الله يرحمنا برحمته ويشفينا يارب

سوي تحليل فيتامين د وب ... يمكن ناقصه وسوي اشعه الرنين عشان تشوفين ايش السبب بالضبط لان الاعصاب تبين بالرنين ولازم مسكن لان الم يزيد وخصوصا اذا بتطلعي مشوار
اما علاج الاعصاب يجيب النوم والدوخه ويلعب بالهرمونات انا تركته
نصحني دكتور بتمارين التمدد للرقبه وتمارين للصداع واليوغا تلقين مقاطع التمارين باليوتوب والسباحه
ولازم مرخي اومسكن مثل ريلاكسون او موبيك
والمخده حطي مره واطيه عشان ماتشد اكتافك ونامي على جنب لاتنامي على ظهرك عشان مايزيد الصداع

والله يشفينا وياك يارب ويبدل حزننا افراح ياقادر ياكريم ..