املي في عفوك
املي في عفوك
الله يسعدكم على ردودكم  صح اول سنه ماطالبت بالمصروف لأنه كان يشكي يقول عندي ديون وماعندي فلوس يظهر لي الهم والحزن وانا ارحمه واذا كان معي مبلغ احطه في جيبه رحمه مني له ثم فجأة القاه شاري سيارة او تقولي وحده من زوجات اصدقاءه ان زوجها مستلف من زوجي مبلغ وقدرة عرفت انه كذاب وصرت اطلب منه مصروف فترة طويله وازن عليه اعطاني شهر وبعدها قال ما اقدر ..قهههرني ادعي اني اكرهه لأني ملييت وعمري ما انهنت في حياتي الامعه ومن اهله 
الله يسعدكم على ردودكم  صح اول سنه ماطالبت بالمصروف لأنه كان يشكي يقول عندي ديون وماعندي فلوس...
وين ما اروح على بيت اهله فديتك كلنا في نفس البيت في وجهي في وجيههم الله يفرجها اسأل الله ان يلطف بحالي وبحال كل مسلمه 
صعببه تتزوجين تبغين السعاده والراحه وتتفاجأين بالعكس  الحمدلله على كل حال
جيندا
جيندا
الطلاق لا لا لا
مو تجيبي عيال وتطلقي صحيح حركاته اوفر زي كثيرغيره يعني مو كثير الا الاغلبيه
الظاهر زوجك ساكن جنب اهله
ومن النوع اللي كلامه مع امه واخواته وكانه واحد من الحريم
والمشكله اللي يعانوا منه اغلب اللزوجات
ان اهل الزوج مصورين للزوج ومربينه من الصغر على ان مرت الولد شريره وتبي تسيطر عليه وتحرم اهله منه وتكوش على فلوسه وتفقره وتبلشه بالديون عشان ما يتزوج عليها
حبيبتي بالنسبه للصرف العبي عليه لعبه دوري على وظيفه غير مختلطه حتى لو ماتبيها واتاكدي من نوعيتها انه ما يبيها وتمسكي بيها بحجة انه مو مكفيك
كذا غصب عنه بيصرف وبيصرف وهو فاكر انه غالبك
اما عن سوء المعامله خير ان شاء الاشياء الكبيره لازم تتدخلي امك او ابوك او احد من اهلك على حسب شخصية زوجك مو مهم علاقة اهلك باهله قد علاقتك بابو عيالك
بس مو بزعله وروحه وجيه
تكلمي معاه بالعقل وباسلوب جدي اكتبي له رسايل وحطيه بجيبه
شوي شوي يقتنع لان الشي لو قلتيه وطالبتي بيه هيجيك هيجيك
وكل هذا مع دلع
اسالي شيخ عن حكم انك ماتصحينه للصلاه
واذا جائز حطي منبه مزعج له وخليه يعرف ان الذنب عليه مو عليك
وان من حبك له تحبين الخيرله
ام الغلا والسعد
ام الغلا والسعد
الله يسخره لك ولكن ضعي حد للموضوع
تكلمي معه بنقاش هادئ صريح ولاتتنازلين عن حقوقك
الله يفرج همك ويسر امرك