الله يفرج كربة كل من تدخل ويرزقها ويوفقها ولاتشوف يوم اسود

العناية بالشعر

بسم الله الرحمن الرحيم

بنات ساعدوني انا بكرعندي حفله وانا شعري كيرلي ولمن استشوره يكون باهت واذا حطيت شي يطريه يصير كانو مزيت

انا ليه فتره عن السشوار

ابغى خلطه تخلى الشعر يلمع

ممكن احط مايونيز بس لازم استمرار وانا لازم بكرا

بنات انا مررا كارهه شعري ومني طايقته

اكرهه:icon33::icon33::icon33::icon33::icon33: مرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررره

الله يوفق كل من ردت ويرزقها ويفرج كبتها ويخليها لاهلها

ويحققلها كل مناها لانها ساعدتني بضيقتي

ولايوريهاا يوم اسود بحياتها ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب

امين
14
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مخاوية الالام
مثل ماقالت وحده من الاخوات هنا

زيتي شعرك وقبل لاتغسلينه بنص ساعه حطي عليه زبااادي وغسلييييه عااااادي

يعطيك لمعه قووووووووووووووويه

وعندك بعد خلطة الموز مع العسل مع الزيت مع البن ( القهوه ) تعطيني نعومه ولمعه رهيبه للشعر

بس ^_^

طمعانه بدعووووووووه
وعــــ وبس ــــوده
مثل ماقالت وحده من الاخوات هنا زيتي شعرك وقبل لاتغسلينه بنص ساعه حطي عليه زبااادي وغسلييييه عااااادي يعطيك لمعه قووووووووووووووويه وعندك بعد خلطة الموز مع العسل مع الزيت مع البن ( القهوه ) تعطيني نعومه ولمعه رهيبه للشعر بس ^_^ طمعانه بدعووووووووه
مثل ماقالت وحده من الاخوات هنا زيتي شعرك وقبل لاتغسلينه بنص ساعه حطي عليه زبااادي وغسلييييه...
ياحياتي الله يوفقك ويسهلك دربك
ويخليكي لاهلك
ويفرج كربتك زي ما فررجتي كربتي

مشكوووور حبيبتي ماننحرم منك
الاميره توحه
الاميره توحه
ادهني شعرك باي كريم او زيت زيتون لاتكثرينه ووخليه 2 ساعه بعدييين اغسليه عادي
هنا تبداء الطريقه اللي ان شاء الله تفيدك : بعد ماتغسلين شعرك حطي بلسم ((وانصحك ببلسم دوف انا استخدمه حلو ينعم الشعر)) يعني حطيه وشعرك مبلول يعني وانتي بالحمام (الله يكرمك) وخليه 3 او 4 دقايق بعدين اغسليه زين بماء بسسسس
بعدين جففيه بس خليه رطب شوي وحطي الكريستال
الكريستال تلقينه عند اي محل مكياج
هاذي صورته

تحطي شويه منه على شعرك وهو مبلول بس انتبهي لاتكثرريه
اقسمي شعرك نصين وكل قسم حطي عليه عصره يعني حوالي ملعقه صغيره ووزعيه زين

زي ماقلت لك واستشوري شعرك بيطلع ان شاااء الله رووعه
ان شاء الله تضبط معك
وعــــ وبس ــــوده
ادهني شعرك باي كريم او زيت زيتون لاتكثرينه ووخليه 2 ساعه بعدييين اغسليه عادي هنا تبداء الطريقه اللي ان شاء الله تفيدك : بعد ماتغسلين شعرك حطي بلسم ((وانصحك ببلسم دوف انا استخدمه حلو ينعم الشعر)) يعني حطيه وشعرك مبلول يعني وانتي بالحمام (الله يكرمك) وخليه 3 او 4 دقايق بعدين اغسليه زين بماء بسسسس بعدين جففيه بس خليه رطب شوي وحطي الكريستال الكريستال تلقينه عند اي محل مكياج هاذي صورته تحطي شويه منه على شعرك وهو مبلول بس انتبهي لاتكثرريه اقسمي شعرك نصين وكل قسم حطي عليه عصره يعني حوالي ملعقه صغيره ووزعيه زين زي ماقلت لك واستشوري شعرك بيطلع ان شاااء الله رووعه ان شاء الله تضبط معك
ادهني شعرك باي كريم او زيت زيتون لاتكثرينه ووخليه 2 ساعه بعدييين اغسليه عادي هنا تبداء الطريقه...
تلمي حبيبتي الله ييسر لك امورك
ويفرج كربتك وكربة اهلك
والله لايحرمك منهم مشكووووووووووووووووووووور
الاميره توحه
الاميره توحه
اميييييييييييييييييييييييييييييييييين
جزاكـ الله خيييير
وبشرينا اذا ضبطت واي سؤال انااا حاااضره حبيبتي