أميرة حياته

أميرة حياته @amyr_hyath_1

محررة برونزية

امي ..يابعد عيني عينها.!!!!

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله
موضوعي مثل ماهو واضح بالعنوان امي حبيبت عمري متقطع قلبي عليها عسى عمري فدا لها

امي كانت مضرب للمثل في الروح المرحه والطيبه والله مااحد يمل جلستها عندها اسلوب رائع في الكلام رغم انها مو متعلمه كان عندها فصاحت لسان ماشاء الله ماكان موقف يمر الا وتضربلك مثل او بيت شعر عليه
كان عندها اهتمام بملابسها وعطوراتها حتى انها لما تقول ان فلانه بعمرها مانصدق لان شكل امي اصغر من اللي بعمرها بواجد
والله يابنات مو كلامي هذا والله كل الناس يقولوا عنها كذا حتى خوالي الله يحفظهم له معزه خاصه عندهم غير عن خالاتي

تزوجن اخواتي وبقيت انا عندها واخواني اللي مو متزوجين وبعدين تزوجت انا وشفت امي حزنت لفراقي كثير وهذا اللي مقطع قلبي
امي صابتها جلطه رغم انها مو كبيره والحمدلله على كل حال والله يابنات طلعت امي وحده ثانيه رغم ان الاطبا قالوا جلطتها خفيفه بسسسسس لاتضحك ولا تسولف وكل شي عندها عادي حاولنا فيها كثير بس الشكوىلله وديناها مشايخ بس مافي فايده حتى اولاد اخواني اول كانت تموت فيهم وماترضى احد يقولهم شي الحين عادي
والله يابنات قلبي يتقطع عليها واحيانا يجيني احساس انا السبب في هذا انا ليش تزوجت ورحت وخليتهاا
بنات اماااااانه ادعوا ان ربي يشفيها وترجع لنا مثل اول
ياااااااااااارب تشفي امي وتخليها لنا ياااااااااااااااارب
9
808

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ريم//
ريم//
الله يشافيها ويعافيها ياااااااااااااااارب
ghallllla
ghallllla
الله يشفيها يارب ويرجعها مثل اول واحسن بس لاتحطين في بالك ان السبب منك او شئ هذا ربي كاتبة لها

حتى لوكنتي عندها وماتزوجت بيصير لها نفس الشي حاولو تقرروون عليها عند احد معرووف

وانت تكلمي مع امك بشكل عاام عن الاطباء النفسييين وشوفي وجهة نظرها عنهم وعن اللي يروحون لهم

واذا رفضت ترووح انت عالجيها عن طريقك انا اعرف وحدة عالجت اختها كذا بس ما طابت تحسنت كثييير

كانت تتكلم مع الدكتوورة والدكتوورة تقوول لها كيف تتعامل معاها
عسوله ملسونه
عسوله ملسونه
يمكن امك موسوسه الله يِشفيها ويخليها لكم ياربي وامي وجميع امهاتنا يا رب
*لاميتا*
*لاميتا*
الله يشفيها ويخليها لكم يارب

يمكن حالتها النفسية بسبب الجلطه اللي صابتها

ويبي لها وقت عشان ترجع نفسيتها مثل اول

بس انتي ادعي لها واستغفري كثير بنية شفائها وان شاء الله ترجع زي اول
أم بنوتة كيوت
أم بنوتة كيوت