um joud
um joud
عادي ياقلبي كنت زيك واكثر

كنت ادرس انتساب وبنتي الكبيرة روضة والثانية 3 سنوات والثالث يادوب يمشي خطوتين والرابع في بطني والحمدلله كانت من احلا ايام حياتي واعلا درجات جبتها هذه الفترة
وجبت درجات عالية كلها ممتاز وبسببها بعد فضل الله انتظمت في الجامعه من بعد اول سنة

والان كمان

3 في مدارس ووحدة بالبيت الي كانت في بطني ههههه وفي غربة

وبدون شغاله وبدون اهل

وبادرس دراسة الله العالم بحالها

بس الحمدلله عايشة الحياة وراضية بتعبها بحلاوتها بمرارتها

استمتعي حتى بصعوبة الحياة

بكرا تتذكريها وتقولي ليتها تعود

واهم شي تنظيم الوقت

الله يوفقك
الى العلا ارنو
الى العلا ارنو
عادي ياقلبي كنت زيك واكثر كنت ادرس انتساب وبنتي الكبيرة روضة والثانية 3 سنوات والثالث يادوب يمشي خطوتين والرابع في بطني والحمدلله كانت من احلا ايام حياتي واعلا درجات جبتها هذه الفترة وجبت درجات عالية كلها ممتاز وبسببها بعد فضل الله انتظمت في الجامعه من بعد اول سنة والان كمان 3 في مدارس ووحدة بالبيت الي كانت في بطني ههههه وفي غربة وبدون شغاله وبدون اهل وبادرس دراسة الله العالم بحالها بس الحمدلله عايشة الحياة وراضية بتعبها بحلاوتها بمرارتها استمتعي حتى بصعوبة الحياة بكرا تتذكريها وتقولي ليتها تعود واهم شي تنظيم الوقت الله يوفقك
عادي ياقلبي كنت زيك واكثر كنت ادرس انتساب وبنتي الكبيرة روضة والثانية 3 سنوات والثالث يادوب يمشي...
الف شكر لكل من نورتني

الله يسعدكم يعني انا مو لحالي الله يعديها على خير ..الله يسهلها علينا وعلى كل المسلمين
حكاية حلم حتى انا ادب انجليزي مشكلة قسمنا محتاج جهد طوال الترم واذا فوت كم محاضرة ضاع عليك شي كثير وانا غبت حوالي شهر بسبب وﻻدتي قيصري واحس اني ضايعة ويادوب الحق ودرجاتي النضفية مش وﻻ بد
فلسطينيه اصل و فصل
مالك حل الا تذاكرين كل يوم بيومه
وتعنلين جدول كل يوم تذاكرين درس
ادرسي بس يناموه نوميهم بكير الساعه 8 ونص
وذاكري لساعه 11 ونامي
الى العلا ارنو
الى العلا ارنو
مالك حل الا تذاكرين كل يوم بيومه وتعنلين جدول كل يوم تذاكرين درس ادرسي بس يناموه نوميهم بكير الساعه 8 ونص وذاكري لساعه 11 ونامي
مالك حل الا تذاكرين كل يوم بيومه وتعنلين جدول كل يوم تذاكرين درس ادرسي بس يناموه نوميهم بكير...
فكرة رهيبة الله يسعدك ويحقق لك امنياتك