آه يازمن

آه يازمن @ah_yazmn

عضوة جديدة

ايش رايكم ارجوكم مهم جداااااااااااااااااااااااااااااااا

الأمومة والطفل

لسلأم عليكم وبعد انا عندي بنت عمرها 7شهور ونصف ولكن المشكلة انها ضعيفة ورحت للدكتور وقال مافيها شئ اللي زاد الطين بله ان لها فترة ترفض الرضاعة بشدة وقلت لنفسي يمكن علشان الأسنان لكن احيانا تقعد ماسكة الرضاعة كل ترفضه ولا تكل الا بالقوة والحين جبت رضاعة بلاستيك واقعد افغص في فمها بالغصب ولكن صارت تطلعه مع اطراف فمها وجربت اليوم بالكوب ورفضته وكل اللي يشوفها يقول بنتس نحيفه وانقهر زياده ووزنها الآن تقريبا 7كيلو افيدوني الله يجزاكم خير علما اني ولدتها ووزنها 3كيلو و700جرام ورضعتها طبيعي شهرينونص وبعدين سيميلاك ايش اسوي معاها
5
582

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المتحجبه
المتحجبه
السلام عليكم

عزيزتي لا تخافي وزن ابنتك هو وزن طبيعي

انا عمر ابني سبع شهور ووزنه ايظا" سبع كيلو

ولا ارى انه ظعيف بالعكس

فلا تخافي ولا تفكري واسألي الطبيب لكي تتأكدي

ودمت بخير:27:
أم أنس السلمي
أم أنس السلمي
أختي السلام عليك ورحمة الله وبركاته.
انصحك الأن أن تقومي بأطعام أبنتك من الأطعمة الينه مثل الزبادي والعسل معاه صفارالبيض كذلك شربة الخضروات
فبعض الاطفال لايريد الرضاعه .
ارجوا أن اكون قد افدتك.اسأل الله لها العافيه ولك الأجر.
alamoora
alamoora
ماشاء الله وزن بنتج زين .... لا تسمعين كلام حد ... عوضيها في الاكل .. عطيها عيش مصري مع خضار وسيريلاك والموز بعد يعطي طاقه ... وعطيها الرضعه يوم بتكون نايمه با الليل افضل الاوقات اما اذا كانت صاحيه وما تحب الرضاعه طبيعي ما بتاخذها انتي عطيها با الليل وانشاء الله بتاخذها ....
صح نسيت المعكرونه واااااااايد تسمن ......
آه يازمن
آه يازمن
الأخوات المتحجبه وام انس و
alamoorah الف شكر على الرد وان شاء الله بجرب معاها اللي قلتوه وجزاكم الله خير
زائرة
انا مع كل الي قلك اكليها ولا تخافي وزنها زين لكن بضيف حاجه هو انه غلط غلط 10000000000000000مره انه تجبريها على الاكل لانه بس تكبر رح تعاني انت من مشاكل معاها صدقيني لقمه بالرضى احسن من 10بالغصب
هذا عن تجربه :24: