(((ريماس)))
(((ريماس)))
الله يسعدك ضحكتيني
مشكووووره
ام حياتي جوري
ام حياتي جوري
واللة اناتوني جاية من عنددكتورجلدية صرف لي كريم استخدمة طول الحياة قال اتعودي علية زي اي كريم مرطب لان السواديرجع بسبب العوامل البيئية اللي نعيش فيها ماقصرواللةعطاني من الاخر موزي اللي قبلة استخدم علاحاتهم ليما يروح اقطع يرجع طبعا انارحت عشان ركبي وقال هذالكل شي باستخدمة واقولكم اش صار وعلى فكرة ان شافك ابو الشباب مرة بدون لمبة لابدتنصادين بس انتي عاد قولي من حلاتك انت وهو يسسسسسسسسسكت هههههههههههههههههههههايهههههههه
رولا_2006
رولا_2006
الله يعيننا
على الرجال
اذا قالك ليش المنطقه سودا
قوليله وانت واثقه من ياايو الشباب من بياض منطقت

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حنين الصبا
حنين الصبا
والله انكم خطيرين ههههههههههههههههه هاي
بس لاتخوفون البنات مو كل الرجال كذا يعني فيه رجال يسكتون غصب لانهم يعرفون انه لابد ان المنطقه هذي تكون سمرا "لانه يشوف نفسه" واللي يقول الاجنبيات غير قولياه هو تتوقع ان اللي تشوفهم هن اصلا على طبيعتهن اصلا هم لاعنين ابو جدهم بالكريمات والا الطبيعه الله العالم
RO3H
RO3H
والله انكم خطيرين ههههههههههههههههه هاي بس لاتخوفون البنات مو كل الرجال كذا يعني فيه رجال يسكتون غصب لانهم يعرفون انه لابد ان المنطقه هذي تكون سمرا "لانه يشوف نفسه" واللي يقول الاجنبيات غير قولياه هو تتوقع ان اللي تشوفهم هن اصلا على طبيعتهن اصلا هم لاعنين ابو جدهم بالكريمات والا الطبيعه الله العالم
والله انكم خطيرين ههههههههههههههههه هاي بس لاتخوفون البنات مو كل الرجال كذا يعني فيه رجال...
و الله كنت حموت من الضحك على تعليقاتكم
بعد عمري علينا معاناة مع هالرجال
و اللي يشوفهم بعد يقول من البياض اللي فيهم و الا من الصفاء هههههههههههههههههههههه
لكن لا تلعبون على أعماركم و تقولون طفوا النور و كأنه حل فتاك
لأنه يا الحلوات مصيرهم يشوفونكم لأنه مو لازم تكونون بغرفه و النور مطفي
يعني تصوروا لو قال أبو الشباب خلي النور و مولع.
أنا عندي صاحبتي و تقول انها كانت تطفي النور لأنها تستحي لأن جسمها مو حلو مرره يعني مليانه هي
و بعد فتره قال لها صريحه ليه تطفين النور؟؟؟ :30:
و هي مسكينه تقول كان حيجيني جلطه بسبب هالسؤال:22: :42:
و قالت له: أحلى و أ:ثر رومانسيه <== يقال بتلعب عليه :hahaha:
و مره منالمرات قال لها خلي النور والع أبي أشوفك و أشوف جسمك:( :09: :42: :22:

و هي مسكينه تقول انا مبتسمه يقال حيا و الدمعه بعيني :hahaha:

فلا تغامروووووووووون
ههههههههههههههههههههههههههههههه