بنتوتة في الجامعة
المفروض السرير من بدري هو ماتعود عليه عشان كدا مايبغاه
اول شي لازم فيه طقوس نوم
وجبة
بعدين استحمام وخليه بالطشت يلعب اذا مافي برد
دهني جسمه بمساج بزيت الاطفال
غني له واحضنية طفي الانوار حطيه بسريره ينام
اذا قللتي غفواته بالنهار يعني المفروض غفوة وحدة تكون العصر او الظهر وحتى لو نعس قوميه ووالهيه
بنتوتة في الجامعة
واوقات المرض يخربط نومه عادة ادعي لي الله يصلح لي ابني وزوجي ويشفي اخوي
لولي حياتي ودنيتي
اه انا اخس منك بنتي عمرها 11شهر بسم الله عليها ماتعرف نوم الليل نهائيا الا ساعتين وبس مخليه نوم الليل غفوات وعليها للظهر وتنام بعدين مزبوط تعبت ماقدرت انظم نومها حتى قللت غفواتها وبرضها حدها ساعتين وخلاص جننتني والله احيانا ابكي من القهر اكون ميته ابغا النوم ومافي امل وللعلم عندي ولدين الله يحفظهم اللحين بالمدارس والله ماكانو مثلها عذاااااب كذا
اختي مريم مساعد كيف نظمتي نوم ولدك بالله فيدينا بالطريقه
مريم مساعد
مريم مساعد
لولي حياتي ودنيتي هلا حبيبتي والله كانت معاناه وخصوصن اني بكريه يعني ماني متعوده بس من صار عمره اربعه شهور الحمدالله ارتحت انتي اهم شي لا تنام في النهار كثير يعني غفوه بسيطه والله ما يجي الليل الا وهي تعبانه بس تبغى تنام انا كنت اخليه ينام بس ابغى ارتاح من الصياح شوفي نوميها الساعه ١٢ في الليل وصحيها١١ وفي العصر او المغرب غفوه بسيطه لا تطول ولدي كذا والحمد الله ما يجي الساعه ١٢ الا مروشته حتى بالقوه بعض الأحيان من كثر النوم وأي استفسار انا جاهزه حبيبتي
فطووم الحلوة
فطووم الحلوة
والله انا عانيت نفس معاناتك وازود انا حملت بالثاني وعمرة 8شهور وكان ماينام الا بالهزهز ويالله ع رجلي والله بقيت ع ذا الحال لين صار عمره سنة وأربعة شهور وبعدين ولدت وبعد الولادة قلت مستحيل اظل ع هذا الحال والله كنت اخليه بسريرة ويصيح لين يطق راسة وينام مع الوقت تعود وصار يلعب لين ينام ...

هي تبي لها طووولة بال لأن ولدي جلس حول الشهر لين تعود والحمدلله الله لايعودها من ايام ..

حامل واهزهز به بالساعات..