تجمع اللي مركبات لولب وولاداتها قيصري تعااااالوا😞

الحمل والإنجاب

اخواتي يسعد مساءكم حبيت نستفيد من تجاربنا انا مركبه لولب من شهرين تقريبا لكن قبل موعد الدوره احس بالم وانتفاخ مكان العمليه بالضبط كذا مثل الثقل ونغزات هل هذا طبيعي ودورتي تنقيط مو غزيره مثل مايقولون والدكتوره تقول لولبك بلاتيني معقوله ركبت لي هرموني لاني الهرموني هو اللي يسبب انتفاخ والدوره خفيفه؟؟؟ ساعدوني الله يسعدكم افكر اشيله والله مشكله الافرازات طفشتني اعزكم الله ماكنت اعرفها قبل الحين ع طول افرازات لازم استخدم فوط يوميه غير قطرات الدم في غير موعد الدوره اذا بذلت مجهود،،
8
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سكرة بنوتات
سكرة بنوتات
ماعندي علم
دفء الأمومه
دفء الأمومه
في انتظاركم!!!
ام سسلطان
ام سسلطان
انا كنت مركبة بلاتيني اول الشهور الم موعد الدورة وماتكون غزيرة لا عادي بس تطول معك يعني انا دورتي 7 ايام مع اللولب 11 يوم الافرازات راح تخف معك بعد كذا شهر لما يبدا جسمك يتعود عليه اما بالنسبه لالم موقع العمليه لا ماسبب لي الم ولادتي قيصري وركبته بعد الاربعين الافضل تراجعين دكتورتك وماقدامك الا العافيه يارب
دفء الأمومه
دفء الأمومه
مشكوره حبيبتي الله يسعدك طمنتيني فعلا تطول مده الدوره كنت خمسه صارت ثمانيه وانا بعد لولبي بلاتيني تقول افضل نوووووع النحاسي يسبب مثل النزيف وقت الدوره غزاااااره
دفء الأمومه
دفء الأمومه
يعني مشكله الافرازات تختفي مع الايام لانها مضايقتني جدااااااااا طول اليوم حاسه برطوبه قبل كنت جافه انا موسوسه نظافه استخدم غسول وفوط يوميه ومو مرتاحه جربتي غسول معين؟؟افيديني