يابنات الاكزيما لعبت في يدها

الصحة واللياقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة كيفكم طيبين ****الله:) يااخوات حبيت اني اطرح موضوع واتمنى انكم تساعدوني وهههههههههههههههههههههههههههههوووووووووو
فية وحدة من قرايبنا مرررة اعزها تخيلو يابنات يدها معدومة مررررررررررره من الاكزيما وحتى بقع يعني مشوهة وراحت تشتري غسول الكلامين ولين الحين ماجربته فحبيت اسالكم فيه وحدة جربت هذا الغسول ؟وله اضرار؟ وتروح على طول الاكزيما؟ الله يسعدكم ردولي خبر :29:من فرج كربة عن اخية فرج الله له كربة :(
12
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

jenan UAE
jenan UAE
الله يشفيها.. حبيبتي الاكزيما مالها علاج قاطع.. هي حساسية تروح وترجع... خليها تروح لاخصائي/ة جلدية.. بتعطيها كريمات وتستمر عليها... راح تخف مرررة... وبعد فترة بتلاحظ ان الكريم ماعاد يعطي نتيجة... هنا لازم تغير الكريم.. سواء من نفس الدكتور... او طبيب ثاني... وعليها بالترطيب باستمرار.. لازم على طول تحط لايدها كريم مرطب.. اي كريم يناسبها... في كريم من افون مرررة ممتاز... انا استخدمته ماصدقت ان الاكزيما اختفت.. وللان الحمد لله مارجعت.. ايدي كانت كلها خشونة وقشور وجروح.. مع الاستمرار على الكريم رجعت طبيعية
الكريم خاص للايد... ناسية اسمه..
KWIN
KWIN
قوليلها تجرب زبدة الشيا الخام لانها مفيدة في مثل حالتها
الين~
الين~
بنات كيف شكل الاكزيما
والله انا تطلع عندي بقع
بالجسم تصير حمراء بعدين تقلب اسود تتقشر
لمسته خشنه
هذا هي او لا
ما دروا عني
ما دروا عني
الاكزيما جفاف الجلد في منطقة معينة مع احمرار شديد و احيانا كثيرة جروح مثل الخدش الصغير و اذا خف يترك اثر غامق على الجلد

الحل سودو كريم مخلوط معه زيت اللوز و قرص فيتامين سي الكميات
٢ م سودو كريم
م زيت لوز
القرص يذوب في فنجان قهوة ماء و اذا ما ذاب بالكامل يطحن

جربته مرتين باليوم اقل شيء نتائجه حلوة مرة انقطع فترة طويلة

و الطريقة الثانية

زيت زيتون مقري عليه

الله ينفع به و يشفيها
شتاء عمري
شتاء عمري
الاكزيميا انواع فيه منها الشديد ومنها البسيط
انصحك تروح لطبيب