(بدرالبدور)

(بدرالبدور) @bdralbdor_2

محررة برونزية

هل يصلح اخذ ابر تفجير وانا ماخذت منشطات؟؟؟

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواتي انا اليوم رحت للدكتور عشان يعملي موجات صوتيه لان موعدي اليوم عنده عشان يتابع التبويض
اليوم 11 من الدوره قال ان حجم الجريبه 18 والدكتور الثاني اللي هو دكتور النساء قال 19
سالوني اذا كنت ماخذه منشطات وقلتلهم لا
قالوا حجم البويضه طبيعي وكل شي تمام وفوق التمام
بس اللي خوفني
ان الدكتور واعدني يوم الاثنين وقال اذا حجم البويضه وصل 22 راح نعطيك ابه تفجييير
طيب ليش الابره يعني البويضه ماتتفجر عندي ولا شلون:(
وهل يصلح اخذ ابر تفجير وانا ماخذت منشطات
هل الابره تالم وهل يتم الحمل بعدها مباشره:09:
ياليت تفيدوني
وهل اخذها ام لا

الله يوفق اللي ترد ويرزقها بالحمل
12
40K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

منى غادة
منى غادة
حبيبتي الغالية الطبيب بدو يعطيك الابرة التفجيرية اذا وصلت 22 علشان يحدد بالزبط موعد نزولها ليتم الجماع والحمل باذن الله وماشاء الله مدام التبويض جيد فأكيد بتنفجر ولكن كما قلت لك هذا السبب على حد علمي ويصير تأخذي ابرة تفجيرية بدون منشطات والابرة ماتألم عادي زي اي ابرة يمكن يحصل معك الم خفيف نتيجة خروج البويضه وممكن يحصل حمل مباشرة وممكن لأ فالله اعلم وهل تأخذيها ام لا استخيري اختي واتوقع انه ليس منها مضرة وان شاء الله تشوفي رأي باقي البنات وتستفيدي بالتوفيق
سلو قلبى
سلو قلبى
حبيبتي الغالية الطبيب بدو يعطيك الابرة التفجيرية اذا وصلت 22 علشان يحدد بالزبط موعد نزولها ليتم الجماع والحمل باذن الله وماشاء الله مدام التبويض جيد فأكيد بتنفجر ولكن كما قلت لك هذا السبب على حد علمي ويصير تأخذي ابرة تفجيرية بدون منشطات والابرة ماتألم عادي زي اي ابرة يمكن يحصل معك الم خفيف نتيجة خروج البويضه وممكن يحصل حمل مباشرة وممكن لأ فالله اعلم وهل تأخذيها ام لا استخيري اختي واتوقع انه ليس منها مضرة وان شاء الله تشوفي رأي باقي البنات وتستفيدي بالتوفيق
حبيبتي الغالية الطبيب بدو يعطيك الابرة التفجيرية اذا وصلت 22 علشان يحدد بالزبط موعد نزولها ليتم...
ايوة حبيبتى كلام الدكتور صح لان اقصى حجم يصلح للحمل بالنسبة للبويضة هو من 20 - 22 مم لو زادت عن كدة تصبح بدون فائدة غير صالحة للتلقيح فهو نفسه تستفيدى منها الشهر ده و تخصب
بس أتوقع انك تروحى يقولك فرقعت من نفسها لانها ماشاءالله الحجم كويس لكن هى حقنة عادية جدا و لا هتحسى بفرقعة و لا حاجة مش بمممممممممممم يعنى لكن بيحتاج سونار تانى يوم لتأكد من اختفائها
ايما1981
ايما1981
بارك الله فيكن يا خواتي كلامكن صح وانا انصحك يا اختي انك تسمعي كلام الدكتور واللي ايقولك عليه اتسويه وانشاء الله ربي يكتبلك الحمل ولنا جميعا واي سؤال يخطر على بالك اسألي الدكتور حتى لو تكتبيه في ورقه على شان ما تنسيه لان كلام الدكاتره مضمون والضامن الله
يارب ارزقنا انا وخواتي بالذرية الصالحه
المحراب
المحراب
بارك الله فيكن يا خواتي كلامكن صح وانا انصحك يا اختي انك تسمعي كلام الدكتور واللي ايقولك عليه اتسويه وانشاء الله ربي يكتبلك الحمل ولنا جميعا واي سؤال يخطر على بالك اسألي الدكتور حتى لو تكتبيه في ورقه على شان ما تنسيه لان كلام الدكاتره مضمون والضامن الله يارب ارزقنا انا وخواتي بالذرية الصالحه
بارك الله فيكن يا خواتي كلامكن صح وانا انصحك يا اختي انك تسمعي كلام الدكتور واللي ايقولك عليه...
فعلا كلام الاخوات مزبوط ماقصروا ويارب يكتب لك الحمل يارب
ويرزقنا جميعا
love factory
love factory
اختي عادي انا صار ست شهور كل شهر مع التبويض اخذ ابرة تفجير وهي ابرة دوا عاديه مثل اي ابره وماتحسي بالم ومثل ماقالو الاخوات تساعد البويضه انها تتحرر بوقت معين عشان يصير الجماع واغلب الاحيان الدكتور يقولك الجماع بعد 36 ساعه من الابره..........وربي يكتب الحمل ان شاءالله