غـلاي أنـ أمـي ـا
اخي د.سهم الله يجزك الخير ويرحم والديك ويغفر لك ولهم ويسكنكم فسيح جناته ارجو منك اطلاعى على اسهم الاستثمار الجيدة واسهم المضاربة وكيف الواحد يعدل في اسهمه الخسرانة
والله لايحرمك الأجر والله يكثر من أمثالك المحبين للخير
د.سهم
د.سهم
bkb bkb :
اخي د.سهم الله يجزك الخير ويرحم والديك ويغفر لك ولهم ويسكنكم فسيح جناته ارجو منك اطلاعى على اسهم الاستثمار الجيدة واسهم المضاربة وكيف الواحد يعدل في اسهمه الخسرانة انا عندى في انعام وصافولا وخسرانة كثير فيهم وما ابغى ابيعهم لأنه لو بعتهم أكون رجعت ربع المبلغ بس
اخي د.سهم الله يجزك الخير ويرحم والديك ويغفر لك ولهم ويسكنكم فسيح جناته ارجو منك اطلاعى على...
اللهم آمين ... والله هذه الدعوه ابلدنيا وما فيها.

بالنسبه لانعام التعديل في الوقت الراهن انا اعتبره مراهنه خسرانه ممكن تصيب وممكن تخيب لانه بتدار بأيدى لا طهاره فيه من قبل اناس تسببوا في خسارة الشركه وعلى رأسهم رئيس مجلس ادارتها.

اما صافولا فأرجو وضع سعر الشراء ووضع الكميه ومبلغ سيولة التعديل .

وان شاء الله راح انزل موضوع خلال الايام القادمه كافي وشافي عن كيفية المضاربه وكيفية التعديل عن طريق المؤشرات.

ارجو قرائة الموضوع عند انزاله .

ووفق الله الجميع لما يحب ويرضا.
د.سهم
د.سهم
اخي د.سهم الله يجزك الخير ويرحم والديك ويغفر لك ولهم ويسكنكم فسيح جناته ارجو منك اطلاعى على اسهم الاستثمار الجيدة واسهم المضاربة وكيف الواحد يعدل في اسهمه الخسرانة والله لايحرمك الأجر والله يكثر من أمثالك المحبين للخير
اخي د.سهم الله يجزك الخير ويرحم والديك ويغفر لك ولهم ويسكنكم فسيح جناته ارجو منك اطلاعى على اسهم...
اللهم آمين

وان شاء الله راح انزل موضوع خلال الايام القادمه كافي وشافي عن كيفية المضاربه وكيفية التعديل عن طريق المؤشرات.

ارجو قرائة الموضوع عند انزاله .

ووفق الله الجميع لما يحب ويرضا.
ام رغد 1
ام رغد 1
دكتور اسهم انا عندي الراجحي متى البيع
د.سهم
د.سهم
بشكل عام قطاع المصارف في حالة ضغط مهول جدا وهو اقرب الى الانفجار وراح يقود السوق بإذن الله عزوجل

والراجحي في اولهم بس الراجحي احتمال انه يواجهه ضغط وبعدها الانطلاقه ان شاء الله .