حبيبة ابن النيل
بس قوية انك تشبهين المسلم الطاهر باليهودي النجس بنات كلنا قلوبنا بتنفطر على اهل فلسطين بس انتبهوا على كلامكم وما كذبوا
اليهود لما قالوا المسلمين والعرب بيكرهوا بعض بس مو لدرجة التشبيه لان حرام حرام
almadawi
almadawi
اختي انا فهمت ماتقصدين انه يوجد بعض المسلمين فيهم من صفات اليهود انا اقول لك انه بعض الناس ابتعدوا عن تعاليم الدين وعن التمسك باالحكام الشرعية وغلبة غرائزهم عليهم حيث انهم اصبحوا يرجعون سلوكهم لغرائزهم وعاداتهم وتقاليدهم وليس للاحكام الشرعية والاخلاق التي امرنا رسولنا الكريم بالتحلي بها في هذه الحال اصبح بعض الناس مثل ماذكرتي وانا اقول بعض الناس ولا اقول مسلمين هم مسلمين بالطبع ولكن حتى لا اسيء للاسلام وارجوا منك تغيرر عنوان الموضوع وتبديل كلمة المسلمين وكتابة كلمة الناس بدلا عنها حتى لا يساء للاسلام
اختي انا فهمت ماتقصدين انه يوجد بعض المسلمين فيهم من صفات اليهود انا اقول لك انه بعض الناس...
نفس الكلام اللي ابي اقوله
better
better
استغفر الله ماينفع نحكم على مسلم بانه يهودي الله وحده يعلم اعمالهم وهو يصنف العباد ويعلم عدوه وعدون وهو بنو اسرائيل
لاتحطين كلمه تحاسبين عليها يااختي
وبالنسبه اللي صاير لاخواننا الفلسطينيين والله ماحنا راضين وقلوبنا تدمع حزنا و لكن ماباليد حيله سوى التبرع و دعاء ملك الملوك بأن يرسل جنده وينصر عباده ويهلك عدوه وعدونا بنو اسرائيل يارب
better
better
انتبهي اختي كلامي لمصلحتك
لامار455
لامار455
خااااااااااااافي الله لاتشبهين المسلمين باليهود حرام عليك وماينطق من قول الا لديه رقيب عتيد مهما كان ذنب المسلم لايشبه باليهودي ياناس انتبهوا
لكلامكم رب كلمه تقود صاحبها للنار كذا والله اعلم يعتبر غيبه للمسلمين استغفري ربي والله يهدي الجميع