تجربتي مع حمية انجاب الولد تجربة مشيقه

الحمل والإنجاب

اخواتي وصديقاتي وعزيزاتي وكل من في عالم حواء
حتى وان صار بيننا يوم مامشاحنه وسوء فهم اضل احبكم جميعا ووالله طول فترة حياتي لم اكره مسلمه وان اضرتني او شتمتني او اسائت لي ببساطه انا صدري وسسسسسسسسسسسسسسيع ولااخذ في بالي ابدا
ان اخطئت على احداكم فارجو من الله ان يبدله حسنات لي ولها يارب
وان احسنت اليها فلاتنساني من دعوة طيبه

لكل من تمنت الولد وبحثت عن الحميه وبرامج الاطباء والجدول الصيني وغيره اقول لها

كل شئ بمشيئة الله ان اراد قال له كن فيكون
انا لااقول ان لاناخذ بالاسباب ولاكن اقول ان نرضى بماكتبه الله لنا

المقدمه طويله لاكن ابي اختصر عليكم معاناتي سنه ونصف :06:

انا ولله الحمد عندي ولد وهو البكر وعندي بنتين ولله الحمد والمنه يارب يحفظهم لي
لاكن سي السيد يبي ولد ثاني اخ للاول وانا بعد تشجعت لهذالموضوع وبدئنا رحلة البحث بدئت بالتوكل على الله وقلت اللهم رضني بما كتبته لي وارزقني الخير يارب وبدئت الاكثار من الاستغفار و اخذة الحميه من النت وبدئتها من قبل فترة الحمل قرابة 7اشهر مرررررررررررررهقه جداااااااااا كرهت الحليب ومشتقاته والشوكلا وطحت بالملح واكل الموز الغير ناضج ومره كنت بسوق ورجال شايب يقول لي يابنتي هذا كبح يضر البطن خذي من الناضج وانا عارفه وفيني الصيحه وقلت لا انا احب هذا :hahaha:
وتركت مانع الحمل شهرين لم يحصل حمل وقلت يمكن فيه مشكله بالرحم
وذهبت الى مركز سمعت ان الدكتوره به تعطي حميه غذائيه وبرنامج متابعة تبويض للجنس المراد وتوجهنا لها كانت حميتها قريبه جدااااااااااا من التي استخدمتها
وعملت الفحوصات كل شئ سليم واعطتني منشط كلوميد استمريت 2اشهر لم يحدث حمل كل ماكبرة البويضات واخذة ابره تفجيريه لاتخرج البويضات وتتحول الى كيس واكتشفت انها بسبب ضعف الغدة الدرقيه واخذة علاج الغده
الشهر الثالث قلت خلني اخذ عشبة المدينه واخذتها من اول يوم للدوره ملعقه على كوب صباحا و ثاني مساء واخذة الفوليك واخذة كلوميد وعملت متابعة تبويض وكان هناك اكثر من 5بويضات ولله الحمد واخذة ابره تفجيريه وحددة لي الدكتوره الجماع بعد 38ساعه لمدة يومين
واعطتني غسول قلوي وصار الجماع وكنت انا جماد ولم اتفاعل وربما هنا الغلط لاني اتذكر ببناتي سابقا لم اتفاعل وفي ابني تفاعلت قبل والله اعلم واقدر مني

وصار حمل ولله الحمد والمنه والمقلق اني كنت خائفه من التوائم لان عندي 2عمليه قيصري
والمفاجئه ان هرمون الحمل كان نسبته كبيره قالت الدكتوره ممكن يكونو توائم وهنا احلام وكوابيس الله لايوريها احد

وبعد الاسبوع الخامس عملت اشاعه كان هناك 2كيس اجنه
وفي الاسبوع السابع بان النبض فيهم كانو الكيسين على شكل هلال وهذا فرحني انهم اولاد يارب
وحمي كان مثل وحمي في ولدي احب الشوكلاته واشياء كثيره
عكس بناتي الي كنت مدمنة ليمون

شكل البطن كان 100%ولد او توائم ولاد حتى اعراض الوحم ونمو الاضافر والشعر والله كان شعري قصير قبل الشهر الاول الان وصل نصف ظهري وكثر

في الاسبوع ال12عملت السونار مابان جنس الاجنه
عملتها في الشهر الخامس في مستشفى دله ومادخلت زوجي معي وجلس عند الباب يخمن

و كانت المفاجئه لي

كل وحده فيكم تخمن مثله

هاه

ولد

ولدين

ولد وبنت

بنتين

نعم والله يابنات كانو بنتين بنتين وورتني اعضائهم حمدة الله وبينت للدكتوره اني فرحانه وقلت لها لاتخبر زوجي لاني بعملها له مفاجئه

وطلعت سالني قلت مثل كل مره الاجنه مقلوبين مابانو المره الجايه

رجعت البيت وفي الليل بعد مانامو عيالي جلست بمصلاي بكيت بكيت بحرقه

مابكيت لاني ماابي البنات لا والله
لاكني بكيت على ولدي
كان كل يوم زوجي يقول يالله امك بتجيب لك اخ يلعب معك كوره
كان نفسي اجيب له اخ ينام معه بغرفته مثل اخواته وكان نفسي مثل ماكل مره اشوفه يتلهف على الاولاد يلعبون معه كوره اكون جبت له الولد الي يلعب معه كورته
ماالوم زوجي لانه يبي ولد
كنا اذا جلسنا بالحوش بالحديقه بناتي يلعبون سيكل والا شئ ثاني وولدي يشوت كورته بروحه ويضطر زوجي يقطع جلستنا ويكمل لعب معه

ختمت صلاتي وقلت يارب رضني بما قسمت وارزقني اخ لابني عاجلا غير اجل

بعد شهر جاتنا ذكرى زواجنا وكان زوجي مبسوط فيها وتجرات وانهرت وقلت له انهم بنتين بكيت وضحك زوجي قال والحميه والمصاريف وووووو قلت كله بيد الله وانا رضيت

سكت زوجي وقال خلاص الحمد لله الي بيجي الله يحيه

انا فرحانه يابنات والله فيهم لاني ام والام ماتكره ضناها والحمد لله يكفيني انهم سليمين

بعدها بيومين جاني زوجي من الدوام بعد مامر مركز سمير عباس الي دله عليه صديقه الي عمل عندهم ترجيح قبل سنه وجاه ولد

جاء يضحك وقال خلاص لاتكدرين خاطرك بعد ماتولدين وتريحين لك سنه والا سنه ونصف راح نعمل ترجيح اجنه في مركز عباس

ماادري انا ساعتها فرحت او حزنت ماادري والله وللان ماني عارفه

ساعات اقول لا لازم اتكل على الله فقط يكفي المره الاولى

وساعات اقول يمكن مثل مايقول زوجي ان الدكتور قال له انه فيه رجال مع تقدم العمر تصبح الخصيتين لاتفرز غير نوع واحد من الاجنه والنوع الثاني اما يكون ضعيف او ميت وهنا يعملون اختيار للحيوان المذكر ويلقحون بها البويضه

ماادري يااخواتي كل وحده فيكم تقول لي وش اعمل مستقبلا ان شاء الله

لاني ساعتزل عالم حواء في الكتابه واخذ فترة نقاهه وتجهيز لفترة الولاده واعود لكم بعد الولاده اقول لكم وش رزقني الله

وان مررت على هذا الموضوع فراح اقرا ردودكم وآرائكم وبعد الولاده ان شاء الله راح اكتب ماتبقى من التجربه

دعواتكم بان يرزقني الله اخوان لابني ولكل من تحب يارب
203
311K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حبي لأطفالي
حبي لأطفالي
ياحي ياقيوم ياذا الجلال والإكرام وبقدرتك أجعل مافي رحم أختي ذكور صالحين سليمين من غير زيادة ولا نقصان
اللهم خيب ظن الأطباء ولاتخيب من دعاك في هذا الوقت من ليلة الجمعة
أم رافد
أم رافد
يارب يرزقكي الاولاد ويعطيك ماتتمنين ياحي ياقيوم
Dai-dai
Dai-dai
الله يرزقك بالذريه الصالحه اللى تسرك يارب العالمين انا عندي ولد وبنتين احيانا اطلب من ربي يرزقني بالولد علشان ولدي زوجي مايفرق معه ولما اشوف عصبيه ولدي وطولت لسانه اقول ياربي لوترزقني بنيات راضيه ولا يجي ولد يتعبني الله يصلحهم لك ولي والف مبروك على البنيات جعلهن ربي بنات صالحات
L N
L N
اللهم ارزقني واختي وكل من قال امين الأولاد الذكور الصالحين السليمين المعافين من غير سوء ولا عله .............اللهم امين
أم الغيد
أم الغيد
الله يرزقك بالولد عاجلا غير اجل

فعلا كل حملي اكون جماد وخلفتي بنات

اللهم ارزقني بالولد الصالح وارزق اخواتي يارب العالمين

اختي اهم ماعليك صحتك فكري بحملك وولادتك