big mama
big mama
مثلي مثلك أنا من الشرقيه وأتمنى أسويه خلال الفتره هذي بس أبغى اعرف عياده شغلها كويس وأسعارها مو غاليه كثير وأهم شي جلساتهم ماطول
ღ عنفوان ღ
ღ عنفوان ღ
مثلي مثلك أنا من الشرقيه وأتمنى أسويه خلال الفتره هذي بس أبغى اعرف عياده شغلها كويس وأسعارها مو غاليه كثير وأهم شي جلساتهم ماطول
مثلي مثلك أنا من الشرقيه وأتمنى أسويه خلال الفتره هذي بس أبغى اعرف عياده شغلها كويس وأسعارها مو...
هــــلا big mama ....
والله ودي اسمع عن عيادات غير الشاملة ...وكمان ماتكون مراكز تجميل مثل بريمادونا ....تقر يبا اسعار الشرقية ارخص من الرياض ....عند د-غسانة البكج ا1800 لـــ12 جلسة ....والجلسات يمكن مرتين بالاسبوع..
وماادري لو كان مستوصف الروضة عندهم الجهاز اما لا ....انتظر تجارب باقي البنات
دلع على كبر
دلع على كبر
الرياضه على الاقل لومشي ساعه يوميا

اما خمس دقايق يبغالك ضرب مو ال بي جي

هو حلو بعدماينزل وزنك شوي عشان يضبط لك الشكل شوي
ღ عنفوان ღ
ღ عنفوان ღ
الرياضه على الاقل لومشي ساعه يوميا اما خمس دقايق يبغالك ضرب مو ال بي جي هو حلو بعدماينزل وزنك شوي عشان يضبط لك الشكل شوي
الرياضه على الاقل لومشي ساعه يوميا اما خمس دقايق يبغالك ضرب مو ال بي جي هو حلو بعدماينزل...
:laughing: من جد ضحكت من قلبي على ردك الله يسعدك .....
لا وتقولين على الأقل ساعة يوميا ....؟اجل على الأكثر...؟ والله واجد يختي الكسل مدمرني مع ان جهاز المشي يترجاني استخدمه قرب يجيم مسكين وهو واقف لاشغلة ولامشغلة صار شماعة....:024: استاهل الضرب

وزني مو زايد يعمري بس صايرة مو مرتبة ابدا ....بعد النحافة ايام زمان صرت اشتكي من بلاوي ...زوايد وسيلوليت والذي منو....الله يتمم امورك على خير مايرام ياالغلا....
دلع على كبر
دلع على كبر
اسمعي كلامي وادعي لي

حطي السير قدام التلفزيون بالصاله

وامشي وقت مسلسل او شي تحبي تتابعيه بالتلفزيون

والله راح تمشي بدون ماتحسي

اذا كسلانة مرة امشي نص ساعه على السير وواصليها بنقز الحبل مثلا او اي شي من هالقبيل

انا اكرررررررررررررررررررررررررررررررررررره المشي ولازلت اكرهه بس اضطريت عليه وحطيته قدام التلفزيون

وصرت امشي عادي