ارئكم حول التعطر بعد الولاده ...و وش احسن خلطة للنفاس

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ...

كيف احووووووالكم مع الحمل :11retcher

ادخل بالموضوع مباشره انا داخله التاسع لي عشرة ايام تقريبا الله يسهل علي وعليكم يارب

وحبيت اسال عن حاجتين مهمتين

1- هل اخذ معي عطر للمستشفى ( اجمع لي كم ريحه عطر واحطها بقطاره واشم منها بعد مااولد ) علشان الشمم بعدين وقت النفاس هل تحسون انه ضروري ( ولا اكتفي باخذ كسرة مره واحطها في الشنطة الي اباخذها عشان اشمها خوف من الشمم

ابقولكم سالفتي يوم بنتي الاولى قلت لي امي لازم اول ماتولدين تشمين عطر او تحطينه بالشيله علشان اذا جيتي للبيت
وبدت زيارة الناس مايصير لك شمم ......... ماسمعت كلامها خفت لاني توي مخلصه من الولاده وبغيت امووووت من التعب ,, فتخيلت لو احط هالعطر ويجيني انتكاسه ولا اوجاع جديده وانا ماصدقت عاى الله اولد :freak6::boom:..... يوم طلعت من المستشفى هاوشتني
لاني ماحطيت وبدت كل مايجي زوار تقول لاتحطون عطرررررر

2- انا الى الحين ماسويت خلطه حقت النفاس عندي الحلب والرشاد والسميراء ووو بسسسس مادري وش احسن خلطه
اسويها وهل تكون لهم ولا مع حليب تخلط ياريت البنات المجربات يفيدوننا

انا مفكره اسوي الحلب بلحاله ويكون طحن بسيط للهم لحاله فقط
وعلبه ثانيه حلب مطحون مع سميرا وشوي رشاد ...

ولا اششششششششششش رايكم :smheart:

انتظرررررركم :lookarounحبايبنا
20
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ذوق 2009
ذوق 2009
لاياقلبي انتبهي
فيه وحده بنتها سوت عمليه قيصريه وعلى طول اول ماطلعت بنتها من غرفه العمليات شممتها عطر قامت العمليه انتفخت
وطلع لها ورم قد شبر حتى بعد ماطلعت من النفاس النفخ الزايد ماراح وشوهها
انا اول افكر اشم عطر بعد الولاده بس بعد سالفه البنت خفت والله قلت مالي الا اخذ معاي مره وكمون علشان الشمم
واعرف وحده بعد ماكانت تستسخدم المره وشمت عطر قعدت تستفرغ ونقلوها اهلها للسمتشفى واول ماوصلت توفت
بنات انتبهوووووووووووا ترا الشمم موووووووووت موووووووووووت

الله يستر علينا ويهون علينا حملنا وولادتنا
شو عبالي
شو عبالي
اول مره اسمع عن الشمم والاشياء هذي عمره محد اتكلم عنها في العيله عندنا
اخت اخوها..
اخت اخوها..
انا اخلط كم عطر بقطن واحكم اغلاقها واول ما اولد اشمها واشممها المولود بعدين عادي نتعطر ونشم عطر عادي
ماريلا
ماريلا
أوشن دريم
أوشن دريم
لاتشربين مره لانهم الان صاروا يعطون مضاد حيوي بعد الولاده اشربي بداله كمون مممممتاز وبعدين تعطري