رشـــ عطر ـــة
وانا كمان زى اختى مسافره بس انا احب السكر يكون باين فيه
وانا كمان زى اختى مسافره بس انا احب السكر يكون باين فيه
مكرر
soosoo2009
soosoo2009
احنا ناخذها من الرفاعي نخلط نص من الفاتح ونص من الغامق مع الهيل وطريقتي فيها تاخذين الكنكه وتقدري فيها بنفس الفنجان تبع القهوه مويه وتحطي عليها السكر المناسب لك وتحطيها على النار اللين ماتغلي المويه وبعدين تخرجي الكنكه من النار وتضيفي عليها 2ونص ملعقه من البن بس تكون الملعقه الوسط وتحركيها بشويش اللين مايتجانس البن مع المويه وترجعيها على نار واطيه وتتركيها اللين ماتبدا تطلع على فوق وتشيليها وتصبيها في الفنجان وبتطلع لك نفس الوش اللي تبغيه ونفس اللون ويسلمو ياقلبو
احنا ناخذها من الرفاعي نخلط نص من الفاتح ونص من الغامق مع الهيل وطريقتي فيها تاخذين الكنكه...
انا اسوي نفس الطريقة بس الوش حالف يمين مغلظة مايطلع واذا طلع على بال ما اوصل الغرفة يكون اختفى
ليمون ابو زهير
احنا ناخذها من الرفاعي نخلط نص من الفاتح ونص من الغامق مع الهيل وطريقتي فيها تاخذين الكنكه وتقدري فيها بنفس الفنجان تبع القهوه مويه وتحطي عليها السكر المناسب لك وتحطيها على النار اللين ماتغلي المويه وبعدين تخرجي الكنكه من النار وتضيفي عليها 2ونص ملعقه من البن بس تكون الملعقه الوسط وتحركيها بشويش اللين مايتجانس البن مع المويه وترجعيها على نار واطيه وتتركيها اللين ماتبدا تطلع على فوق وتشيليها وتصبيها في الفنجان وبتطلع لك نفس الوش اللي تبغيه ونفس اللون ويسلمو ياقلبو
احنا ناخذها من الرفاعي نخلط نص من الفاتح ونص من الغامق مع الهيل وطريقتي فيها تاخذين الكنكه...
نفس طريقتي ورووووعه وبصراحة احلى من اللي برة وقهوتي بارنيز تهبللللل
a555a6
a555a6
انا احط معيار الماء لكل فنجان قهوة ماء بنفس الفنجان بس ازيد شويه
بعد كده اترك الماء يغلي مع ملعقة حلا سكر تقريبا
وبعد مايغلي الماء ارفع الكنكة من على النار واضيف ملعقة حلا مليانة من القهوة واقلبها مظبوط بعد كده ارجعها على نار هاديه لين ما تفور فوره وحده بس وعند صبها تصبي شوي شوي يعني على مرتين وبالهنا والعافية
وعلى فكره هادي طريقتنا للقهوة من سنين وبالنسبة للبن عندك بارنيز أفضل شي يعني ممكن تاخدي نص فاتح ونص وسط والهيل اذا حبيتي خديها بهيل اولا لان في ناس ما تحب الهيل