من كان مرتفع عدها هرمون الحليب ؟؟؟

تأخر الحمل

هلا بنات كيفكم ،، وش أخباركم
إن شاء الله ما يجي العيد إلا أنا وانتم حوامل يااااااااااارب
بسألكم بس من كان عندها هرمون الحليب مرتفع وحملت بعد العلاج ؟؟
أنا عطتني الدكتوره قرصين عشان الهرمون كان مرتفع عندي واستخدمتهم اسبوعين نص حبه يوم الالثنين والنص الثاني يوم الخميس ،، بس ما سألتها كم نسبة الارتفاع
المـــــــــهم عاد أنا على حسابي باقي 5 أيام على الدوره <<<< وياريتها ماتجي :mad: وصايره أفكر كثير
هل يصير حمل بعد أخذ العلاج مباشره وإلا شنو ؟؟ لأن خذيت لي جوله بالنت بعضهم جابن لي إحباط :44:
مشكورين والله يرزقكم بالذريه الصالحه عاجلا غير آجل ياكريم
9
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الشهيده
الشهيده
ايمان حبيبتي
ممكن يصير حمل وممكن لا لكن انتي مالك الا الدعااااااااااااااااااء والاستغفار وربنا كريم ماراح يرد يدك صفررررابداا
انا عندي الهرمون والشهر هذا ارتفع بالعلالي المزيون يمكن علشان جربت خلطه فيها حلب لكن رحت الدكتوره عطتني حبوب تنزل الهرمون وانا مستمره عليها والله يكتب مافيه الخير لنا جميع ونصيحه من لك بررررررررررردي اعصابك ونسي مسأئلة الحمل واستمتعي بوقتك وعلى قولت العووم اللي ماعنده اطفال لسى عرروسه
ابتســـــام محمد
انا اخذت الشهر الماضي مثلك نص حبه كل يومييين بس ما حملت
الله يكتب لنا الحمل ذا الشهر
{ ملحْ الدنيـَا !
بنــآآآآآت ممكن ســؤال ...؟

وش يصير اذا ارتفــع هرمــون الحليب ؟

وش المــخاطر يعني ؟

لاني مـرهـ قريت ان المرااميـه مادري عشبه ثانيـه .. كثرتها ترفع هرمون الحليب

وماني عارفه وش المشكله اذا ارتفع ؟
سحابة شمس
سحابة شمس
بنــآآآآآت ممكن ســؤال ...؟ وش يصير اذا ارتفــع هرمــون الحليب ؟ وش المــخاطر يعني ؟ لاني مـرهـ قريت ان المرااميـه مادري عشبه ثانيـه .. كثرتها ترفع هرمون الحليب وماني عارفه وش المشكله اذا ارتفع ؟
بنــآآآآآت ممكن ســؤال ...؟ وش يصير اذا ارتفــع هرمــون الحليب ؟ وش المــخاطر يعني ؟ ...
ايوه حبيبتي يصير حمل انا يوم تاخرت في الحمل ثمان شهور بعد زواجي رحت عند دكتوره وقالت بسويلك تحليل هرمونات
وطلع عندي هرمون الحليب مرتفع وعطتني حبوب ومامر الشهر الي استخدمتها فيه الا وانا حامل ولكن اجهضت في الشهر الثالث الله يكتب لك الحمل السليم التام وهكذا كل مابي احمل استخدم الحبوب المخفظه لهرمون الحليب ولكن مايستمر ينزل و اقري موضوعي عن هرمون الحليب يمكن يفيدك
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1628557
إيمـــــان
إيمـــــان
ايوه حبيبتي يصير حمل انا يوم تاخرت في الحمل ثمان شهور بعد زواجي رحت عند دكتوره وقالت بسويلك تحليل هرمونات وطلع عندي هرمون الحليب مرتفع وعطتني حبوب ومامر الشهر الي استخدمتها فيه الا وانا حامل ولكن اجهضت في الشهر الثالث الله يكتب لك الحمل السليم التام وهكذا كل مابي احمل استخدم الحبوب المخفظه لهرمون الحليب ولكن مايستمر ينزل و اقري موضوعي عن هرمون الحليب يمكن يفيدك http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1628557
ايوه حبيبتي يصير حمل انا يوم تاخرت في الحمل ثمان شهور بعد زواجي رحت عند دكتوره وقالت بسويلك تحليل...
الشهيده
ابتســـــام محمد
{ ملحْ الدنيـَا !
سحابة شمس

مشكورين جميعا حبيباتـــــي والله يكتب لي ولــــــــــكم الحمل بالذريـــــــــــــــه الصالحه آمين يارب

سحابة شمس طمنتيني ــ الله يوفقك ويقضي لك كل حاجاتك