محتاجة مساعدتكم مابي افقد ديني

ملتقى الإيمان

:icon33::44:--------------------------------------------------------------------------------

المشكلة ياخوان انا في مصيبة كبيرة وهي انا كنت قبل الطلاق محافظة على الصلوات واديها بخشوع وكنت اشعر بقرب ربي كنت اختم القرآن كل شهر واستغفر في اليوم اكثر من الف مرة والحمدلله لاسمع اغاني ولاشاهد مسلسلات بس على قناة بداية والقنوات الاسلامية
لكن بعد الطلاق مع اني والله تقبلت الموضوع برضى تام وكنت اقول ربي يبغالي الخير واكيد بيعوضني بالافضل والله اني راضية وكاره الزواج
لكن في شي تغير في حياتي لادري ماتفسيره ؟؟؟
انا مازلت محافظة على الصلاة لكن لاشعر بلهفة لها ولااستطيع ان اخشع مهم اعمل بل العكس بمجرد مابدا اصلي اشعر بضيق وكتمة لاستطيع التنفوس واذا سجدت الكتمة تزيد عندي واشعر كان في ورم في وجهي احس بثقل في راسي لدرجة وادي اقوم بسرعة من السجود
في السابق كنت اطيل السجود وافرغ كل همي في سجودي الحين والله بالمجاهد اسجد بس اشعر بختناق وانا ماكملت التسبيح المشروع ؟؟
القرآن تمر علية ايام بدون ماآقراءه واذا قراته كاني اقراء جريدة لاتدبر لاخشوع رغم والله اني بجاهد لامريت بآية عذاب استعذت ولامريت بآية فيها جنة سالت الله الجنة لي ولكل المسلمين ولامريت بعضمت الله سبحت لكن كل ذلك بفتور
غالبا ارى في منامي جن وكوابيس مفزعة تخنقني احاول اجاهده بآية الكرسي والمعوذات ولاتنصرف اصبحت قبل النوم أذان الأذان المعروف وبعدها استطيع النوم

والله اني احول اجاهد اني اجدد الخشوع وادعوا الله يرزقني الخشوع والسكينة في الصلاة خايفة اموت على هذا الحال
اش تتوقعون احيانا يخيل لي انه سحر بس مين بيسحرني وليش اش يبون في وحدة مطلقة مرتين وعمرها33 وعادية الجمال
موبس كذا انا معلمة تحفيظ وكنت محبوبة من الكل وكنت اتسلم شهريا مكافة
منذا خطبتي وبعدها طلاقي من رمضان العام الماضي الى الان لم اتسلم ريال واحد وطلبوا مني ترك المسجد لان الرجال الى كان يتبرع للحلقة بهدايا وشهادات وبمكافئت يقولوا انسحب
يعني صرت لازوج لاوظيفة ولا عمل تطوعي اشغل نفسي فيه
ايش تفسير الى يحصل معي اذا ابتلاء من الله راضية
بس مادري ليش يخطر في بالي اني مسحورة او في عين
والله لاهمني مال ولازواج همني ديني مابي افقده
ساعدوني انا من جدة واذا بروح شيخ كيف؟؟ انا ماثق في اي شيخ يرقي؟؟
ربي يوفقك ساعدوني ابي اصلي صلاة خاشعة ابي الحق رمضان قبل يضيع مني

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شفته بفرح
شفته بفرح
لا حول ولا قوة الا بالله
الله يكون في عونك ان شاء الله
ثابتة
ثابتة
الله يحفظك يارب ماشاء الله عليك يتضح من رسالتك الصبر على البلاء ووالخوف من الوقوع في المعصية من عدم الخشوع في الصلاة والتدبر

ادعي الله اختى المؤمن مبتلى وبعوضك ربي خير لا تستسلمي ارقي نفسك بالرقيه الشرعية او ادخلي موقع شفاء واسمعي الرقية
لا لا الله مب سحر ان شاء الله بس ممكن عين او حسد عليك بسورة البقرة واكثري من الاستغفار واكثري من الدعاءاللهم اعني على ذكرك وشكرك وحس عبادتك تصدقي ان قدرتي لو بالشئ البسيط ابحثي عن اماكن ثانية لدور التحفيظ لعلك تجدين فيها الخير العظيم

وعن أبي هريرة -رضي الله عنه- قال: كان رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم يقول: اللهم أصلح لي ديني الذي هو عصمة أمري، وأصلح لي دنياي التي فيها معاشي، وأصلح لي آخرتي التي فيها معادي، واجعل الحياة زيادة لي في كل خير، واجعل الموت راحة لي من كل شر أخرجه مسلم. أسأل الله ان يصلح لك دينك ودنياك واخرتك و يرزقك من خير الدنيا والاخرة ويعوضك بالزوج الصالح والذرية الصالحة يارب العالمين
المزيونهـ
المزيونهـ
مريت بمثل حالتج بالظببببببببببببببببببببببببط احلم بالجن وان احاربهم بايه الكرسي وذكر الله .. يمكن عين رقي نفسج

ماشاء الله انتي الي كنتي تسوينه مو شويه كنتي تادين عبادات عظمه ممكن انحسدتي على هالشي انا ماجزم انا اقول فرضا والعلم عند الله
بس هالحاله الحمدلله تخلصت منها بعد التزامي بالاستغفار وشربت ماي زمزم مقري انا بنفس قريت فيه ورقييت نفسي بنفسي ودعيت الله ان ييخرجني من هالحاله والحمدلله طلعت منها ..لازم اختي الانسان يبتلى بشي بالدنيا انتي بس تصبري وقوي عزيمتج ولاتفكرين بشي الاانج تدعييين الغفار ونسيت اقولج بعد لازم قيام الليل والله يعوضج خير يارب

سوي مثلي وان شاء الله بترجعين عاديه مثل ماكنتي واحسن عادي حببتي كل انسان لازم تمر بحياته ازمه بس بتعدي ان شاء الله ثقي تماما ان الله كريم واستغلي الباقي من رمضان والله يوفقج حبوبه
تاتووو
تاتووو
السلام عليكم .......الله يفرج همك ياالحبيبه ..والله امرك أهمني عسى الله يفرج همك .أهنيك على صبرك واحتسابك وربي يزيدك من فضله ..
أكثري من الذكر والتسبيح والاستفار والتهليل....قد لاتشعري بها بقلبك بالبداية ..لكن سبحان الله الذكر جلاء للقلوب ومع الوقت بحول الله تستعيدي شيء من علاقتك بالله وبالتدريج ..
أما بخصوصو الرقيه فأنصحك يالغاليه ارقي نفسك بنفسك مهما طال الزمن ارقيها بما عرف بالشرع انه للرقيه وقد تكون عضويه فارقي نفسك بالفاتحه لكن كوني متيقنه أن الرقيه الشرعيه منك لنفسك نافعه ..
انت بفرصه عظيمه برمضان ..الله يسخرلك الخير والأحسن اللهم امين
نفسى البس الننقاب
السلام عليكم .......الله يفرج همك ياالحبيبه ..والله امرك أهمني عسى الله يفرج همك .أهنيك على صبرك واحتسابك وربي يزيدك من فضله .. أكثري من الذكر والتسبيح والاستفار والتهليل....قد لاتشعري بها بقلبك بالبداية ..لكن سبحان الله الذكر جلاء للقلوب ومع الوقت بحول الله تستعيدي شيء من علاقتك بالله وبالتدريج .. أما بخصوصو الرقيه فأنصحك يالغاليه ارقي نفسك بنفسك مهما طال الزمن ارقيها بما عرف بالشرع انه للرقيه وقد تكون عضويه فارقي نفسك بالفاتحه لكن كوني متيقنه أن الرقيه الشرعيه منك لنفسك نافعه .. انت بفرصه عظيمه برمضان ..الله يسخرلك الخير والأحسن اللهم امين
السلام عليكم .......الله يفرج همك ياالحبيبه ..والله امرك أهمني عسى الله يفرج همك .أهنيك على صبرك...
حبيبتى دة مش سحر والله اعلم انا كنت زيك كنت بحس ان لما بصلى ان روحى بتطلع وانى هموت ورجلى بترتعش دة مش سحر دة ممكن يكون عين وحاله نفسيه شوية حافظى على الوضوء دائما وقيام الليل والله انى حاسه انى خفيت لما كنت بصلى قيام الليل وادعى فى السجود كتييير واتصدقى كتييير على الفقراء حاولى تخرجى مع اصحابك واتكلمى معاهم متسبيش دماغك تفكر كتير وتقول انى مسحورة والله دة والله خير لكى وهتعرفى ان كل دة خير قريب ان الله لا يبتلى العبد الا انه يحبه فابشرى وتوكلى على الله واقرئى القران والقية الشرعية:26: