غادة الحنونة
غادة الحنونة
لاتخافين ماكو فكه البرد بدا يهب علينااا ويبي لي تجديد للصغار كم قطعه:06: الغريب العجيب اني صايره محب السوق زي قبل يادوب اروح اتفرج واجيب شي محتاجينه بس ومايعجبني شي من الاساس شكلي شفيت من الادمان
لاتخافين ماكو فكه البرد بدا يهب علينااا ويبي لي تجديد للصغار كم قطعه:06: الغريب العجيب اني صايره...
والله ياأماني اني نفس حالتك
طلعت اخذت قطعتين شتويه لولدي وطفشت ودي بس اطلع احس مالي نفس ادور

و:arb: عيونه :icon810:
**مميزة **
**مميزة **
الله يجزاكي الجنة يارب
اماني حلوه
اماني حلوه
تسلمي أختي f7070 الغالية وأنا اللي أشكركم كلكم على تفاعلكم ونشاطكم بالموضوع لحد لما صار في مقدمة المواضيع .... من جد أنا مبسوطة بتفاعلكم وأشكر مرة ثانية ادارة عالم حواء ومشرفات قسم المشاريع التجارية خاصة وبجد ردودكم تدل على أصولكم الطيبة وحبكم للخير لغيركم .... ربي يسعدكم دنيا وآخرة وأنا الحمد لله من بدأت الحملة وبدأت أقلل مكالماتي الدولية وفصلت الخدمة عن جوالي اللي ما رضيو الشركة يفصلون عنه الاتصال الدولي والله ارتحت مرة الحمد لله كان أول كل شوية يتجاوز الحد الإئتماني وينفصل وأرجع أسدد لما رصيدي صار ما فيه الا مبلغ بسيط استحي أذكره ولمدة شهور وأنا كنت على هالحالة المخجلة والصعبة على نفسيتي وبعد الحملة صرت لبغيت أكلم أحد برة أجيب بطاقات شحن من فئات صغيرة غالبا وبعضها كانت تكفي أيام ... والحين قدمت استقالتي شغل الشيفتات 12 ساعة مرة مرهق ومتعب وأثر على نفسيتي مش بس التعب الجسدي حتى تلاحظون ما عاد اشارك بالموضوع زي الأول بس خلاص باقيلي أيام معدودة على الأصابع معهم في الشغل هذا اللي كان غلطة ما كنت عارفة انه هيكون كدا خاصة انه شي بعيد شوية عن تخصصي والحين جالسة أفكر اسافر للخارج جمعت مبلغ للدراسة في الخارج من رواتبي بس لسة محتاجة أكثر ... ادعولي بنات ربي يوفقكم
تسلمي أختي f7070 الغالية وأنا اللي أشكركم كلكم على تفاعلكم ونشاطكم بالموضوع لحد لما صار في مقدمة...
موفقه ان شاء الله بدراستك وترجعين وربي يعووظك خيرررر

بس ماقلتي لوين رايحه وش بتدرسين
سندريللا 2000
سندريللا 2000
الله اكبر

الله اكبر

الله اكبر

كبيرا

ولله الحمد

هاانا اعود لكم من جديد ...

وماشاء الله الكل هنا بيستفيد ويفيد ربي يرزقكم ويوفقكم ويدخلكم الجنة من غير حساب
سندريللا 2000