ضحكه سدير
ضحكه سدير
شكرا لكم

بس بغيت شرح اكثر له لاني خااااااااااااااااااااايفه منه
ريم القصيم1
ريم القصيم1
انا اعرف اوقت لدجاج بس الرز ابد ماضبط معي
فنية مختبر220
فنية مختبر220
والله عني طبخي كله فية
بالنسبة للدجاج مبرد 20 دقيقة والموية تغطي الدجاج وانتهين منه حطي الرز بس لاتكثري موية حطي فوق الرز 3 سم واقفلي القدر بعدين كل شوي شمي ريحة الرز استوت اولا واذ فتحتية وفية موية شوي اقفلي القدر وحطي الصفارة حقتها بس لاتشغلي الناار بعد كم دقيقة افتحي القدر وخلص استواااااء ........
بالنسبة للحم مبرد 30 دقيقة واذ مجمد 50 دقيقة وقتي جواللك زي بالمنبة ... والرز نفس الشي ..بس موية اللحم كثري شوي
وكل شي سوايه فية الايدام وكمان مايطول الايداااااام 10 دقايق بدل القدور الثانية تفتحتية واستووووووااااااااا وشغله
والله مامثله قدر الضغط
وتسوي فية
بروست +الايدام +الكبساات+ المحاشي نص ساعة+الجريش والله كل شي مرة ررررروعة
بس خذي ماركة سلمبوslmpo والله بتارتااااااحي من عنااااء القدور اللي ماله داعي
وهذي الماركة تجي معهاااااااااا سلة تسوي الاكل بالبخاااااار انااااااااااا اسوي فية الذرة مرة حلووووووووو
نصيحة لاتشتري السيف احس اللي عنده السيف غير تمشية حال وكمان مو ستيل
خذي زي حقي وارتاحي من بدري
والله كنت زيك اخااف منهااااااااا والحين والله اشتغل واغسل وهو جانبي على النااار بس اهم شي في قدر الضغط تحكمي الاغلاق لين تسمعي صوت الصفااارة

ومعاليش طولت عليك بس حبيت اشرح لك وااافي علشااااان تستفيدي ياالغاااااالية
وادعيلي الله يوفقك
زوجةالامام
زوجةالامام
والله عني طبخي كله فية بالنسبة للدجاج مبرد 20 دقيقة والموية تغطي الدجاج وانتهين منه حطي الرز بس لاتكثري موية حطي فوق الرز 3 سم واقفلي القدر بعدين كل شوي شمي ريحة الرز استوت اولا واذ فتحتية وفية موية شوي اقفلي القدر وحطي الصفارة حقتها بس لاتشغلي الناار بعد كم دقيقة افتحي القدر وخلص استواااااء ........ بالنسبة للحم مبرد 30 دقيقة واذ مجمد 50 دقيقة وقتي جواللك زي بالمنبة ... والرز نفس الشي ..بس موية اللحم كثري شوي وكل شي سوايه فية الايدام وكمان مايطول الايداااااام 10 دقايق بدل القدور الثانية تفتحتية واستووووووااااااااا وشغله والله مامثله قدر الضغط وتسوي فية بروست +الايدام +الكبساات+ المحاشي نص ساعة+الجريش والله كل شي مرة ررررروعة بس خذي ماركة سلمبوslmpo والله بتارتااااااحي من عنااااء القدور اللي ماله داعي وهذي الماركة تجي معهاااااااااا سلة تسوي الاكل بالبخاااااار انااااااااااا اسوي فية الذرة مرة حلووووووووو نصيحة لاتشتري السيف احس اللي عنده السيف غير تمشية حال وكمان مو ستيل خذي زي حقي وارتاحي من بدري والله كنت زيك اخااف منهااااااااا والحين والله اشتغل واغسل وهو جانبي على النااار بس اهم شي في قدر الضغط تحكمي الاغلاق لين تسمعي صوت الصفااارة ومعاليش طولت عليك بس حبيت اشرح لك وااافي علشااااان تستفيدي ياالغاااااالية وادعيلي الله يوفقك
والله عني طبخي كله فية بالنسبة للدجاج مبرد 20 دقيقة والموية تغطي الدجاج وانتهين منه حطي الرز بس...
زي ماقالت الاخت مريح جدا والاكل يطلع مضبوط اذا وزنتي مويته صح
القدر اللي عندي الماني اسوي فيه الكبسات والايدام والجريش والمرق والمقلقل يعني اذا تعودتي عليه راح تشوفيه اسهل من القدر العادي
واظن فيه معلومه تقول انه صحي اكثر لان الطبخ فيه مايفقده قيمته الغذائيه
اذا كشنتي للحم غطيه وركبي صفيرته واذا صفرت قصري النار
لنصف واحسبي ربع وثلث ساعه على حسب حجم الذبيحه
بعدين ابعديه عن النار وارفعي صفيرته حتى ينتهي الهواء واحذري تفتحيه لين ينتهي الهواء
اخرجي اللحم في قدر صغير وصبي عليه فنجان مرق من القدر
علشان تحميه اذا برد
وحطي الرز بعد غسله واحسبي له سبع دقايق اوحسب نوعيه الرز فيه الطويل الرفيع يستوي بسرعه وفيه النوع الثاني عشر دقايق
وقت التقديم حمي اللحم وحطيه فوق الرز
وبالعافيه وان شاءالله يضبط معك مع الوقت
خيريه الحلوه
خيريه الحلوه
والله عني طبخي كله فية بالنسبة للدجاج مبرد 20 دقيقة والموية تغطي الدجاج وانتهين منه حطي الرز بس لاتكثري موية حطي فوق الرز 3 سم واقفلي القدر بعدين كل شوي شمي ريحة الرز استوت اولا واذ فتحتية وفية موية شوي اقفلي القدر وحطي الصفارة حقتها بس لاتشغلي الناار بعد كم دقيقة افتحي القدر وخلص استواااااء ........ بالنسبة للحم مبرد 30 دقيقة واذ مجمد 50 دقيقة وقتي جواللك زي بالمنبة ... والرز نفس الشي ..بس موية اللحم كثري شوي وكل شي سوايه فية الايدام وكمان مايطول الايداااااام 10 دقايق بدل القدور الثانية تفتحتية واستووووووااااااااا وشغله والله مامثله قدر الضغط وتسوي فية بروست +الايدام +الكبساات+ المحاشي نص ساعة+الجريش والله كل شي مرة ررررروعة بس خذي ماركة سلمبوslmpo والله بتارتااااااحي من عنااااء القدور اللي ماله داعي وهذي الماركة تجي معهاااااااااا سلة تسوي الاكل بالبخاااااار انااااااااااا اسوي فية الذرة مرة حلووووووووو نصيحة لاتشتري السيف احس اللي عنده السيف غير تمشية حال وكمان مو ستيل خذي زي حقي وارتاحي من بدري والله كنت زيك اخااف منهااااااااا والحين والله اشتغل واغسل وهو جانبي على النااار بس اهم شي في قدر الضغط تحكمي الاغلاق لين تسمعي صوت الصفااارة ومعاليش طولت عليك بس حبيت اشرح لك وااافي علشااااان تستفيدي ياالغاااااالية وادعيلي الله يوفقك
والله عني طبخي كله فية بالنسبة للدجاج مبرد 20 دقيقة والموية تغطي الدجاج وانتهين منه حطي الرز بس...
انا نفس الاخت اغلب طبخي على القدر الكاتم روووعه ومريح وسريع لبعض الطبخات ودايم قدر الكاتم تكون كمية المويه فيه تقللي شوي موزي القدر العادي يعني اذا بتحطي كاستين مويه في العاديحطي قي الكاتم كاسه ونص وهكذا وخليه لما يصفر واحسبي الوقت وبعين اذا انتهى الوقت سكري عليه وحطيه تحت صنبور الماء اسرع عشان البخار يروح بسرعه
وتفتحيه اذا مستعجله
بس االبروست لسا ماجربت خفت والمحاشي تاخذ 10 دقايق اذا طولتي عليها تموع وتتقطع انا مجربه
وانا حقي السيف

بصراحه مريح وسهل