عجوبة
عجوبة
اختى لازم تراجعين طبيب تغذيه مختص لانه يمكن يكون عندك مشكله بالغده او عندك مشكله ثانييه
لازم يسويلك فحووووصات شامله للغدد ويشوف ايش المشكله وتعالجينها واذا الحمدالله مافى مشكله يتابع معاك دايت يناسب عمرك وجسمك لان يبيلك متابعه ومو اى رجيم يناسبك
صدقينى عشان صحتك لازم تراجعين دكتووور
السمنه الزايده تاثر على الصحه كثير ونسبب الامراض
وسرعه نقصان الوزن مرررررررررررررررررره كمان يمكن تاثر على صحتك
احسن شى تابعى مع الدكتووووووووووووور
والله يوفقك
ونشووووووووووووووووووفك
ماليكان نغار منك
الشامسية
الشامسية
مشــــــــــــــــكورة ياعجــــــــــــوبة:26: :26:

انا بنفذ كلامج انشاءالله وجزاك الله خير الجزاء:26: :26:
lool40
lool40
حبيبتي أن مانصحج بالرجيم الكميائي عيوبه اكثر من فوايده
ومثل الناس ماتقول " كل شي ايروح بسرعه ايرد بسرعه"
وبعدين انتي بعز شبابج لاتضيعين صحتج بالرجيمات الكميائية ترى بقولج نبذة من الاشياء اللي اتصيرلج من الرجيم الكميائي :-

ملل ، ونكد ، وكئابه ماتدري من شنو من اليوعه ولا من شنو وكل يوم تاكلين لحوم وبريتونات والشعر ايطيح وكل شعري حبتين يعني اذا كان شعرج اشويه على اخر الشهر اتقرعين عادي تقعدين متحجبه عندج هلج :27:

وغير جيه اول الاسبوع ضعفت بالميزان يعني مافي شي من الدهون تحركت من مكانه كان نزول سوائل وعقب فترة عرفت اضرار الكميائي انج اول شي تفقدين من السوائل اللي محتاجلها الجسم والعضلات فقط وعقب تنزلين من ال الدهون وناس اتك شهرين بالكميائي وصدق تضعف لكن فالشهر الثالث او ان طول بالرابع مايتهنون بجسمهم ويمتون زود وزنهم القديم

يعني نصيحه اصرفي النظر العنه اوأي وحده ناوي تبدا به

وانصحج بتجارب البنات اللي ضعفوا 55 كيلو في خلال شهرين وهو اعتمادهم على شرب بذرة الكتان كوب في الصبح والتخفيف طول اليوم او ادمجي هالرجيم مع الرجيم المائي والفواكه والخضره وصدقين الجسم المتين يضعف بسرعه أكثر من الجسم المعتدل او المتوسط والله يوفقج وعلى الفكره كل وحده اتسوي الرجيم المائي اتحي بانتعاش أبشرته وهالرجيم يعني تشربين اكثر من 12 كوب في اليوم يعني في كل فتره اشربي 4 اكواب لكن وزيعه مش تملين بطنج مره وحده

واي استفسار
انا حاضره
الشامسية
الشامسية
مشكورة اختى الغالية .................:26: :26:

انا فكرت اتبع ريجيم خفيف وامشى مرتين بالاسبوع

ماقصرتو واسمحو لى على القصور:24:
الشامسية
الشامسية
اخواتى مرحبا...........

انا حابة اخبركم انى استخدمت الزينكل ولا نزل وزنى واتصدقون احس ان جسمى كلة ماء

ماعرف سويت تحاليل للهرمونات كانت كلها سليمة بس طلع لى شعر تحت ذقنى ماعرف السبب