حوامل الشهر الثامن .... ردو علي الله يسهل عليك الحمل

الحمل والإنجاب

يا بنات أنا دخلت الشهر الثامن و ايد تعبانة أحس بألم فى اسف أظهر ..... ألم شديد و ساعات أحس مثل السيخ الحار داخل الظهر يروح ويرجع وألم فى اسفل البطن وايد جامد نفس الشي يروح ويرجع و البارحة صابني اسهال وانتو بكرامة و اليوم مغص و امساك وضيق صدر ساعات ابكي وساعات احس أني راح اولد ما أعرف شو صاير معاي معني كنت طايرة من الفرح لأنة خالص ما باقيى شي و اولاد حمل كلة تعب فى تعب و البارحة عصبت على زوجي وقلت له كلام جارح بس ما زعل مني وسكت وتركني بعدين قام يصالحني بس انا معندة ما ابغي اسمع صوت او اشوفة ساعدوني خبروني شو صاير معاي احس الدنيا صارت ثقيلة وايد .... و بعد حركة البيبي وايد زايدة بسم الله علية ويرفس وايد لدرجة ما اقدر انام حد يفسر الله يرضي عليكم ......:44:
21
21K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

"حلآ الروح"
سلامتك يالغلا ان شالله ماعليك خلاف .. بالنسبه لالم الظهر يجني مثلك يمكن من الثقل وكثرة الوقفه .. اما اليقيه مادري عنه لا تحاتين ان شاللله مافيك شي
عصفورة تايهه
عصفورة تايهه
الله يعافيك ويهون عليك انا في الشهر الثامن حركة البيبي عندي كثيرة والاسهال عندي من كم يوم عادي بالنسبة للام الظهر انتبهي في لحركتك لا تاخذين شي من الارض

الله يسر لك ويهون عليك
ميمي_الحلوة
ميمي_الحلوة
سلامتك يالغلا ان شالله ماعليك خلاف .. بالنسبه لالم الظهر يجني مثلك يمكن من الثقل وكثرة الوقفه .. اما اليقيه مادري عنه لا تحاتين ان شاللله مافيك شي
سلامتك يالغلا ان شالله ماعليك خلاف .. بالنسبه لالم الظهر يجني مثلك يمكن من الثقل وكثرة الوقفه .. ...
حلا الروح و الله انك اسم علي مسمي كل ما اشوف اي رد من الخوات امبسط كثير لانة صدق انتو خوات الله يسهل علينا اجمعين
ام توله
ام توله
اذا كان الالم مع تحجر البطن واذا راحت المغصه يفك بطنك هذا طلق
القمر الأزرق
القمر الأزرق
أنا كنت متلك لما كنت حامل في ابني، آلام فظيعة في الظهر، دئاما أقعد أبكي من الوجع وإسهال.. حاولي ترتاحي، يالله ما ضل اشي وبتولدي بالسلامة إن شاء الله