الباريسيـه
الباريسيـه
بنات من وين التقديم لا اخذ ترخيص فتح روضة اطفال هل من وزارة التعليم والا العمل وماهي المتطلبات وكم تاخذ مني وقت بدون بنك التسليف
فنون طفل
فنون طفل
تكفين يافنون انا طالبتك طلب ان تطلعين على سير اختنا سوزان وتمارسين رياضة من قلب شدي الهمة ترى راح الكثير ومابقي الا القليل اتمنى لك مستقبل موفق كيفك اختي سوزان بشرينا عنك وعن اولادك اتمنى تكونوا باحسن حال اخواتي ابشركم بدأنا ناثث الروضة والعام الدراسي القادم راح نفتتح ويسعدني تشريفكم لنا انا سالت المسؤلة بالبنك اقدر ابدا المشروع والبنك بعدين يصرف لي قالت لي بالحرف الواحد ابداي واي ريال تدفعينة لازم يكون بفاتورة لات البنك يطالبك بفواتير للمصروفات
تكفين يافنون انا طالبتك طلب ان تطلعين على سير اختنا سوزان وتمارسين رياضة من قلب شدي الهمة ترى...
يالبى روحك حياتي ...

الله ييسر الامر ان شاء الله مدري احس كل شيء عندي محتاس بحاول ارتب اوراق افكاري من جديد

وابلغكم بآخر الاخبار عني ..حتى لي فتره عن المنتدى ..

مبرررررررررررررررررررررررررررررررررررروك ام بدر حياتي ..الله ييسر لك الامر ..

في نهاية رمضان فيه تخفيضات بفناتير على حسب كلام الموظف العام انه في كل نهاية رمضان فيه تخفيضات

سوزان وحشتيني ياعمري

لي عودة بأذن الله ..داخله عبى السريع ...

دارين بنت الطائف ..ام الحلوة ..كل البنات ووووووووووووووينكم طمنونا عنكم
سوزان بشير
سوزان بشير
يالبى روحك حياتي ... الله ييسر الامر ان شاء الله مدري احس كل شيء عندي محتاس بحاول ارتب اوراق افكاري من جديد وابلغكم بآخر الاخبار عني ..حتى لي فتره عن المنتدى .. مبرررررررررررررررررررررررررررررررررررروك ام بدر حياتي ..الله ييسر لك الامر .. في نهاية رمضان فيه تخفيضات بفناتير على حسب كلام الموظف العام انه في كل نهاية رمضان فيه تخفيضات سوزان وحشتيني ياعمري لي عودة بأذن الله ..داخله عبى السريع ... دارين بنت الطائف ..ام الحلوة ..كل البنات ووووووووووووووينكم طمنونا عنكم
يالبى روحك حياتي ... الله ييسر الامر ان شاء الله مدري احس كل شيء عندي محتاس بحاول ارتب اوراق...
هلا والله بأم بدر وفنون تسلمولي ياقلبي وانتوا كمان وحشتوني ,,,

مشكورة ام بدر على مشاعرك الطيبة هذا العشم فيك والله وجعله في ميزان حسناتك,,,

عزيزتي فنون ننتظر منك الاخبار الطيبة ,,, والهمة ايش اخبارها معك ؟؟

اللهم اسألك ان تدبرني واخواتي بأحسن التدابير واصلح لنا شأننا كله ولا تكلنا لانفسنا ولا لغيرك طرفة عين
فأنه لا حول ولا قوة الا بك
سوزان بشير
سوزان بشير
عزيزتي اخت عتيقة والاخت باريسية

بالنسبة للاتصال نتمنى على الله ان تكون قريبة ولا تطول المدة علينا ولكن الواضح انهم حتى الآن مازالوا يردوا على المتقدمات ويدرسوا المشاريع , ولاحظي انهم فتحوا جميع المسارات للطلب ماعدا مسار التميز مقفل ,شكلهم شغاليين حاليا على طلباتنا

مشاريع التميز بالمجالات الاخرى غير التعليمي ,الملاحظ انهم بدأو معهم المقابلات يعني ان شاء الله قربنا

وبالنسبة لسؤال الاخت باريسية عن التراخيص فهي من وزارة التربية والتعليم كرياض اطفال ومن وزارة الشؤون الاجتماعية اذا فقط حضانة من شهر ل3 سنوات

اتمنى اكون افدتك

بالتوفيق
إيمااان
إيمااان
بنات مبروك للي وصلهم الدور والله يوفق البقية
الي ردوا عليهم متى قدمتوا ؟؟؟؟
فيه احد من شهر 10 1432؟؟؟
وكيف تواصل معكم البنك ايميل ولا اتصال