نورين99

نورين99 @noryn99

عضوة نشيطة

ايميلي

الحاسب والجوال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ايميلي ماعرفت افتحه يقول الرقم السري او البريد الاكترونى خطا وانا متأكده انه صح وايميلى عملته بالهوتميل
وصار لي يومين وانا احاول افتحه ماعرفت وبالاخير صارينفتح لي ويندوز لايف يطلع فيه اكتب كلمه المرور
والبريد الاكتروني وايضاً لم ينفتح يقول فيه خطافي كلمه المرور
ممكن اعرف الفرق بين هوتميل وبين ويندوز لايف
ارجو مساعدتي وشكرا
6
685

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اللحظه الاخيره07
ياقلبي اذا أنتي سويت الايميل تحطين ياوندوز لايف او هوتميل واذا جيتي تدخلي لازم تحطين نفس اللي سويتي به الايميل أول مره
أتمنى فهمتي مني
نورين99
نورين99
ياقلبي اذا أنتي سويت الايميل تحطين ياوندوز لايف او هوتميل واذا جيتي تدخلي لازم تحطين نفس اللي سويتي به الايميل أول مره أتمنى فهمتي مني
ياقلبي اذا أنتي سويت الايميل تحطين ياوندوز لايف او هوتميل واذا جيتي تدخلي لازم تحطين نفس اللي...

مشكوره بس الهوتميل كيف افتحه يعني مايطلع لي وين القاه فيه
حبيبت امها وابوها
عند التسجيل بالهوتميل يظهر في الشريط المنسدل عبارة هوتميل او ويندوز لايف مالفرق بينهم ولماذا معظم الايميلات هوتميل مو لايف ؟؟؟؟اتمنى اعرف ؟؟!!!
واريد ان ادرج لكم صورة من الملف الشخصي فيها عدد من شبكات الاتصال الفوري غير الماسنجر والياهو استغربت اسمائها واريد ان اعرف معلومات عنها وماهي الشبكات التي تدعمها ولماذ ليست بشهرة هذين العلمين وووووووو ياكثر اسئلتي مشكلتي اني احب اعرف كلللللللللل شئ
برغم بساطة معرفتي <<<اجل ليه تسئالين
المهم هذي هي الصورة

وفيه شبكة اتصال تشبه الهوتميل بعد ودي اعرف ايش الشبكه الداعمه لها

على هذا الرابط :-

http://webmail.spymac.com/index.pl

يعني بالمختصر هل المحدثات تدعم بعضها مثلاً محادثة الجيميل لا تدعم الهوتميل والعكس وكذلك الياهو الا بعض الاصدارت

وتقبلوا تسائلاتي ودمتم في رعاية الباري

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....
نورين99
نورين99
معقوله ما في احد يعرف ساعدوني
نورين99
نورين99
سبحان الله والحمدلله