حرم الزعيم
حرم الزعيم
واللي تهددها انها بترجع له اذا سويت لها اي شي ما يحس بالنار الا واطيها هددت اكثر من مرة نصحت تكلمت باسلوب والله بجحه الي تقدر تساعدني ترسل لي على الخاص قلبي محروق الله يحرق قلبها
واللي تهددها انها بترجع له اذا سويت لها اي شي ما يحس بالنار الا واطيها هددت اكثر من مرة نصحت...
واللي تهددها انها بترجع له اذا سويت لها اي شي
ما يحس بالنار الا واطيها
هددت اكثر من مرة نصحت تكلمت باسلوب والله بجحه
الي تقدر تساعدني ترسل لي على الخاص
قلبي محروق الله يحرق قلبها[/quo
صديقتي تخاف تكلمها لانها حاسه انها ماراح تتقبل ويمكن بعد تفضحها عند زوجها وماتستفيد شي الله يعينك اختي ويهدي زوجك
بنت العييري
بنت العييري
لا اله الا الله
حرم الزعيم
حرم الزعيم
البنت الوضع اللي فيه مبتليه بس تبي من يخرجها فالأفضل تنصحها هي بدون لاتدخل اي احد وتتصرف بروحها لأن يمكن ينقلب عليها كل شئ بالنهايه بدال لاتنحل المشكلة صدقيني والله كماتدين تدان لأن الغلط بالأول والأخير غلط زوجها هو اللي مااحترمها وهو اللي خلا البنت تكلمه واذا هو فعلآ يلعب ويتسلى بيقطع علاقته فيها ,’ الله يهدي الجميع لما يحبه ويرضاه يارب والله يهدي زوجها ويهدي البنت يارب ,
البنت الوضع اللي فيه مبتليه بس تبي من يخرجها فالأفضل تنصحها هي بدون لاتدخل اي احد وتتصرف بروحها...
طيب كيف تنصحها يمكن البنت ماتتقبل والله ودي انها تتوب وتكسب اجرها بس اخاف يكون العكس
%ام ريتان الغلا%
افضل شى تعطى الرقم الهيئة هم بقومون بالواجب ويسون لهم كمين احسن وبعدين الهيئة مابتقول ميت اللى اعطاهم الرقم ولامن اللى قالهم عنهم وهى تطلع منها زى الشعرة من العجين بس تتفرج من بعيد