العنود78

العنود78 @alaanod78

عضوة نشيطة

تشققات البطن

الحمل والإنجاب

هلا بنات ...

بنات طول فترة الحمل ماطلع لي تشققات في البطن :27: ... من دخلت التاسع والتشققات يامحلاها :D :D :D ...

بنات خلونا نكتب كل وحده فينا متى طلع لها تشققات البطن وايش اسم الكريم او الزيت اللي استخدمه واذا ولدت هل راح اثر التشقق او لا :( :( :( ...

بنات في انتظاركم :angry:
8
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام حنيفة
ام حنيفة
حبيبتي انا كنت استعمل كريم زبدة الكاكاو من الشهر الرابع تقريبا لحد الشهر الأخير
وما طلعت لي ولا نقطة او خط وكنت فرحانه وااااااااااااااااااااااااااااااااايد :icon28:
وبعد الولادة :( انصدمت ويا فرحة ما تمت طلعت لي تشققات في بطني و الفخوذ والله صدمه :icon33: :icon33: :icon33:

والحمدلله كل هالتعب والأهتمام راااااااح ببلاش :44:
ثندرسكاي
ثندرسكاي
يا عمري استخدمي كريم زبده الكاكاو تلقينه في الصيدليات
وكمان في ذا بودي شوب علبه كبيره ب 50 ريال
لانه شديد الترطيب ويقلل الحكه ولا يترك دهن ويلغي الحكه
اما بالنسبه لام حنيفه الي استخدمته ترى ياعيوني الي فيك طبيعي بعد الولاده بس رح تروح
وعموما اذا كان ما استخدمتيه كان الوضع اسوء
العنود78
العنود78
خواتي انا الدكتوره نصحتني بكريم اسمه ايلادرم ب 180 ريال :rolleyes:

بس انا كنت متساهله يعني اسبوع اخلي وا2 اسبوعين اطنش لان ما طلع لي :)

بس اللحين بالتاسع طلع لي واجد :( :(
hello kitty
hello kitty
انا توني والده وعلى قولكم كانوو متمددين فما يبينون قبيحين كثير قلت يلله الحمدالله على كل حال ولما ولدت طلعت الحقيقه المره وعععععععععععععععععع شكل بطني كأنه بلوونه مفشووووشه والله شي مررررره يضايق...عاد انا احلى مافيني كان بطني كان مرره مشدوود لأني ماكنت اترك رياضة البطن...والحين الله يخلف.
قاعده استخدك كريم لوريال الجديد
ANTI STRECH MARK
يقولون يخفف شكل التشققات بس مايوديها ولازم استخدمه 3 شهور...بجرب والله يجيب اللي فيه خير انشالله
بعيد عنك
بعيد عنك
امال المغنيات والممثلين يولدوا مرة واثنين وثلاثة ويعروا بطنهم وكأنهم لسة بنات ما شافوا ولادة ولا خلفة ايش بسيتعملوا وحتى الاجانب تلاقيها بطنها ناعمة وما فيهم تشققات اكيد في حل واحنا ما نعرفه