نورية ~
نورية ~
ولا أسهل من الوصول لـ الله سبحانه من غير وسيط ولا واسطه .. ~

لا اله الا الله محمد رسول الله
أخر همي أنسان
أخر همي أنسان
معاك حق بكل كلمة قلتيها .. الملك عبدالله مايقصر .. بس البلا في البطانة الفاااااااااااااسدة والوزرااااااااااء الحرامية الوضع العام للمملكة في تدهور لابد من اصلااااااااااااااااااح عاجل شايفين الوضع اللي صاير بالدول العربية .. لا نريد احد ان يفجر القنابل الموقوته اللي ساكت عليها الشعب لا بد من حل هناااااك من يصتاد بالماء العكر اسرعووووووووا انقذوا مابقي من التلف .. قبل فووووات الآوان .. ملكنا المفدى : شبابنا بيضيعون بسبب البطالة .. بناتنا عنسوا لأن الشاب مايقدر يفتح بيت شيابنا ماتوا وهم على الأيجاراااات (( لا سكن لي لا وطن لي) طلابنا كرهوا الدراسة بسبب المعاير والمنهجية التعبانة .. وبسبب سوء المدارس اللي القطط لا تسكنها معلمينا ملوا من الظلم معلماتنا ماتوا بالتنقل بين الهجر والقرى اسعااااااااار ناااااااار عقااااااااار نااااااااار ... ورواتب ضعيييييييييفة ورغم هذا كله نقووووووووول اذا انت بخير نحن بخير .. آسفة على الأطالة شطحه مع شطحات موضوعك .. تحياتي لك .. الزعيمة سآرونآ مرت من هنا .......
معاك حق بكل كلمة قلتيها .. الملك عبدالله مايقصر .. بس البلا في البطانة الفاااااااااااااسدة...
اشطحي على مزاجس
والله كل شيء ودي اقوله لكن تعبت من الكتابه واكتب الظلام بغرفتي وكأني بالكلام يبي له تصحيح لاتواخذوني

ياعيني الزعيمه سارونه مرت
يمممممممه خوفوا
هههههههههههههههههههههههههه امزح معتس
رتيل ^_^
رتيل ^_^
فووووق لا يوقف
أخر همي أنسان
أخر همي أنسان
من بيشطح بعد
فانيليا111
فانيليا111
ما اطلب شي الا من رب السموات والارض المخلوق ما انتظر منو شي < واذا سالك عبادي عني فاني قريب اجيب دعوة الداعي اذا دعان وليستجيبوا لي وليؤمنوا بي لعلهم يرشدون > امنت بالذي لا اله الا هو الممسك السموات السبع ان يقعن على الارض الا باذنه نعم المولى ونعم النصير الحمد لله انو الرزق بيد الخالق وليس المخلوق