توصية0000إستثمارية

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

بـــــــــــــــــــــنــــــــــــــــــــــــك الــــــــــــــــــبــــــلاد

الاغلاق يوم الخميس 25 / 8 / 1426

727.75

نوع التوصية

إستثمارية

الفترة الزمنية - إن شا ءالله -

6 أشهر ( كحد أقصى )

أملك بالسهم من أيام الإكتتاب (( 20 )) سهم فقط وأنوي التجميع فيه مع اللي يجمعون , السهم ثقيل جداً بالتحرك , ولكن عندما يكسر 750 سوف يكون له كلام ثاني .السهم استثمار مضمون باذن الله بس من يصبر ؟؟

بالتوفيق إن شاء الله
29
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سمكة ميتة
سمكة ميتة
نسيت أقولكم 000الشرط
أستقرار السوق , وأقتناصه بأقل الأسعار , وجني الأرباح أول بأول ثم خوذيه من تحت ,
والشرط الأخير 000عدم التسرع بالشراء فالقرار قرارك والأمر بيدك والربح لكي والخسارة عليكي , فتابعي أولاً السوق ومجرياته وخصوصاً هاليومين مع هاتذبذب الكبير بالأسعار 0
مرة أخرى م و ف ق ي ن 0
d5oon
d5oon
هلا اختي سمكه ميته انا اويد سهمك الاستثماري
طبعا بعد ماحللته فنيا وانظري للشارت التالي:

اولا:- مؤشر ال rsa: وهو يستخدم للمضاربه قصيره المدى واعطاني اشاره بيع
من تاريخ 1/8/1426هـ يعني فعلا ماينفع للي تبغى تضارب في فتره قصيره الا
اذا اعطاني نقطه شراء ولسى ماجات هذي النقطه.
ثانيا:- مؤشر البولينقر: اعطاني منحى للبدايه الشراء لكن لسى لم يلامس المنحى الاخير ولم يتجه المتوسط المتحرك للصعود.
ثالثا :- مؤشر الماكد : اعطني منطقه شراء لكن لازم يتجه صعود لكي اشتري
رابعا :- وهو المهم والمؤيد لكلامك وهو مؤشر تشايكن ومؤشر تشايكن نظريته تقول اذا اتجه سعر السهم هبوط وكان مؤشر تشايكن صعودا فلابد ان يتجه سعر السهم للصعود لكي يوافق اتجاه مؤشر تشايكن باذن الله لذا فهو باذن الله سيكون سهم استثماري لكن لابد تركه اكثر من سته اشهر ونفسي اعرف كيف حددتي المده لاني مااعرف كيف احدد مده للسعر حتى اذا استخدمت قنوات الاسعار وخط الاتجاه
ياليت تفيدني بهذا الشي .
وحاجه مهمه بنك البلاد الان اتجاه السهم نازل وماينفع ابدا اشترى في سهم سعره ومتوسطه المتحرك نازل لكن يعتبر سهم استثمار عشان مؤشر تشايكن
وشكر لك اختي سمكه.
لؤلؤة الشرق
لؤلؤة الشرق
d5oon d5oon :
هلا اختي سمكه ميته انا اويد سهمك الاستثماري طبعا بعد ماحللته فنيا وانظري للشارت التالي: اولا:- مؤشر ال rsa: وهو يستخدم للمضاربه قصيره المدى واعطاني اشاره بيع من تاريخ 1/8/1426هـ يعني فعلا ماينفع للي تبغى تضارب في فتره قصيره الا اذا اعطاني نقطه شراء ولسى ماجات هذي النقطه. ثانيا:- مؤشر البولينقر: اعطاني منحى للبدايه الشراء لكن لسى لم يلامس المنحى الاخير ولم يتجه المتوسط المتحرك للصعود. ثالثا :- مؤشر الماكد : اعطني منطقه شراء لكن لازم يتجه صعود لكي اشتري رابعا :- وهو المهم والمؤيد لكلامك وهو مؤشر تشايكن ومؤشر تشايكن نظريته تقول اذا اتجه سعر السهم هبوط وكان مؤشر تشايكن صعودا فلابد ان يتجه سعر السهم للصعود لكي يوافق اتجاه مؤشر تشايكن باذن الله لذا فهو باذن الله سيكون سهم استثماري لكن لابد تركه اكثر من سته اشهر ونفسي اعرف كيف حددتي المده لاني مااعرف كيف احدد مده للسعر حتى اذا استخدمت قنوات الاسعار وخط الاتجاه ياليت تفيدني بهذا الشي . وحاجه مهمه بنك البلاد الان اتجاه السهم نازل وماينفع ابدا اشترى في سهم سعره ومتوسطه المتحرك نازل لكن يعتبر سهم استثمار عشان مؤشر تشايكن وشكر لك اختي سمكه.
هلا اختي سمكه ميته انا اويد سهمك الاستثماري طبعا بعد ماحللته فنيا وانظري للشارت...
تبين تسوين بي خير اعطيني درس بالكلام اللي قلتية وبالاسهم عموما لاني ابغى اشتغل واتكلم وانا فاهمة ..الله يجزاكي خير
حواء سعوديه
حواء سعوديه
يعطيكي العافيه سمكه
سمكة ميتة
سمكة ميتة
والله أنا ما أفهم لا بشارتات ولا ما يحزنون
الخلاصة وما فيها 00
ماخذه التوصيات من ناس ثقة 00أحسبهم كذلك عند الله 00ودائماً أسمع كلامهم وأعين خير
وهم قريبين لي بالحيل
وفعلاً نحن بأمس الحاجة لموهبتك زيدينا منها ولكي الأجر 00ولا تخافين من بلادة المخ 00ترانا نفهم بسرعة 0
تحياتي لكل من رد000