(شجوون)

(شجوون) @shgoon_3

عضوة نشيطة

سا عدوني بأفكار جديدة للضيافة

اطباق عالم حواء

السلام عليكم

حبوبات لي صديقة ما شفته من سنين وبتزورني إن شاء الله الأسبوع الجاي

ودي بأفكار للضيافة وصواني تقديم حلوة وسعرها مناسب

وإيش ممكن أقدم لها مع القهوة والشاي

وبعد مع العشاء

والله لأدعي لكل من ترد علي
8
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زهره التوليب 34
زهره التوليب 34
من رائيي اول شي قدمي عصير طازج انا دايم احب اقدم عصير بالبرتقال ،، او بالخلاط حطي حليب + شوي دريم ويب + شوي فراوله او موز او مانجو يطلع الطعم تححححفه ،، وزينيه بهرشي ،،

بعدين قدمي القهوه مع حلا ،، انا احب حلا الكاسات الي اول شي بسكوت مطحون مع زبده الطبقه الثانيه دريم ويب وقشطه و الطبقه الثالثه نوتيلا وبعدين حبه فراوله ،،

بعدين قدمي الشاي او نعناع مع كلوب تجيبي بريد وتقسميه تخليه على شكل مثلث وتحشيه جبن و شريحه طماطم و شريحه خس وتحطي عود اسنان بالنص علشان ماتنفك
او تحشيها تونه او تسوين نوعين كذا وكذا

وحطي شبس مع الصوص الي هو عباره عن زبادي مع شوي مايونيز مع شوي ليمون وفلفل اسود شوي

وبعد العشاء حطي تشيز كيك مع كابتشينو

وبسس

اتمنى تستفيدي وتدعين لي بالتوفيق ،،
(شجوون)
(شجوون)
من رائيي اول شي قدمي عصير طازج انا دايم احب اقدم عصير بالبرتقال ،، او بالخلاط حطي حليب + شوي دريم ويب + شوي فراوله او موز او مانجو يطلع الطعم تححححفه ،، وزينيه بهرشي ،، بعدين قدمي القهوه مع حلا ،، انا احب حلا الكاسات الي اول شي بسكوت مطحون مع زبده الطبقه الثانيه دريم ويب وقشطه و الطبقه الثالثه نوتيلا وبعدين حبه فراوله ،، بعدين قدمي الشاي او نعناع مع كلوب تجيبي بريد وتقسميه تخليه على شكل مثلث وتحشيه جبن و شريحه طماطم و شريحه خس وتحطي عود اسنان بالنص علشان ماتنفك او تحشيها تونه او تسوين نوعين كذا وكذا وحطي شبس مع الصوص الي هو عباره عن زبادي مع شوي مايونيز مع شوي ليمون وفلفل اسود شوي وبعد العشاء حطي تشيز كيك مع كابتشينو وبسس اتمنى تستفيدي وتدعين لي بالتوفيق ،،
من رائيي اول شي قدمي عصير طازج انا دايم احب اقدم عصير بالبرتقال ،، او بالخلاط حطي حليب + شوي دريم...
أفكارك حلوة ربي يوفقك حبيبتي ويبارك في عمرك ومالك يارب

مشكورة :)
اعشق.مملكتي
اعشق.مملكتي
عليكم السلام
شوفي اول شي رتبي المكان الي بتجلسوا فيه وجيبي مفرش قماش خفيف ويكون فيه كرستالات اكيد عرفتي قصدي وحطي على طاولة كبيرة الا تجي في الوسط ورتبي عليها الاشياء يعني حطي تبسي كبير يكون فخم وحطي جوته فناجيل القهوى والشاي وترمس القهوة وسكرية وملاعق للحلا وملاعق للسكر وترمس القهوة 
وكمان حطي سلة حلاة وتمرية بغطاء وتكون كلها نفس اللون ياذهبي يافضي 
جيبي صحون مكسرات بغطاء ممكن زجا
اعشق.مملكتي
اعشق.مملكتي
عليكم السلام شوفي اول شي رتبي المكان الي بتجلسوا فيه وجيبي مفرش قماش خفيف ويكون فيه كرستالات اكيد عرفتي قصدي وحطي على طاولة كبيرة الا تجي في الوسط ورتبي عليها الاشياء يعني حطي تبسي كبير يكون فخم وحطي جوته فناجيل القهوى والشاي وترمس القهوة وسكرية وملاعق للحلا وملاعق للسكر وترمس القهوة  وكمان حطي سلة حلاة وتمرية بغطاء وتكون كلها نفس اللون ياذهبي يافضي  جيبي صحون مكسرات بغطاء ممكن زجا
عليكم السلام شوفي اول شي رتبي المكان الي بتجلسوا فيه وجيبي مفرش قماش خفيف ويكون فيه كرستالات...
ممكن زجاج واعملي ورق عنب ورصيه في صحن وزينيه بالخس وليمون وجزر 
وصحن معجنات وكلها رتبيها على الطاولة 
وممكن انتي تعملي حلا كاسات وتقدميه وقت ماتصبي القهوة 
وكمان حطي مبخرة اول ماتدخل حطي قطعة عود 
واول ما تجي قدمي لها عصي طازج 
البرنسييسة
البرنسييسة
ماشاء الله