التركوازية
التركوازية
حبيبتي انا من سكان برطانيا
النقاب والحجاب جدا مقبول

بالنسبة لحريمة القتل ع ما سمعت القاتل له سوابق من اهل بلده
مش عشان منقبه لكن الاعلام اخذوا هذه النقطة لتخويف المسلمات
زالكره الدفيين لنا
من البيئة الي جولي ماجد غير حجابه لهذا السبب
والله اعلم
ام التوام الثلاتة
ما ادري ليش تفرطون في النقاب شايفة بس هذا في السعوديات طبعا ما عمم لكن الثقة مهزوزة اعرف كند يات بالستر الكامل انتم مستسهلين هدا ليش يا عالم رايحين الجنة
pazuzu
pazuzu
زوجك غريب ومتناقض >> شي طبيعي عند السعودي ^_^ 
يعني تتلثمي بالمعهد عند السعوديين 
وتكشفي بالشارع عند الأجانب 
،،
شوفي الأجانب بالعادة يتقبلوا منقبة كاشفة مو محجبة يحترموا غالبا الحرية الشخصية 
فلا تشيلي هم من دي الناحية ، وبالعكس لو ساألوكي جاوبي بأريحية 
،،
كيف تقنعيه ؟ ماأعرف صراحة 
بس لو منك حاأحطوا قدام الأمر الواقع ( يعني ماتبي تغطي لا تغطي ) 
mimOoo@
mimOoo@
انا ي حياتي والله بكلمك من الكلاس ي كتر اللي معانا باللثمه والعبايه السوداء عادي الوضع
ناهد يومها وربنا كاتبلها الله يرحمها ي رب ...
بس نصيحتي لك ادا تبغي تسوي دا الشي سويه رضا واقتناع وتطلبي فيه القرب من ربنا ولا مالو داعي ادا عشان زوجك ،..
hala-11
hala-11
ي اختي بالنسبة للابتعاث اعرف وحده ٤ سنوات وهي ببريطانيا وعباية ونقاب كانت تدرس ماشاءالله ماحد ضرها بشيء

واختها بعد بيريطانيا مع زوجها وبعد ماحد ضرها

وانا قد رحت بعبايتي ونقابي العادي لالمانيا وايطاليا والنمسا ولاحد تعرضني بالعكس يجون يستفسرون عن الحجاب

لابد في نظرات استغراب بتلقينها من الكبار بالسن بس عادي عيشي حياتك وتذكري انك ع اجر والاجانب والله مو مثل قبل صار عندهم وعي ويعرفون عن حجابنا ونقابنا وفي اجنبيات منقبات وكثير بعد

غيري لونها اذا متخوفه خليها بني او رمادي غامق

بالنسبة للمبتعثه الي انقتلت ماتوقع انقتلت بسبب احجابها ودينها صح هذا احد الاسباب

بس السبب الرئيسي اكيد كانت متفوقه ودارسه تخصص ماهو موجود وبينفع دولتها وشافوا اكيد انها ملتزمه مع دراسة تخصص غريب لان معروف الاجانب اذا شافوا مسلم عربي اخترع شي او دخل تخصص غريب وصعب وتفوق فيه مايتركونه يرجع الا مجنون او مقتول اتكلم البعض البعض مو كل الدول الاجنبيه وقد سمعنا ع السنوات الي راحت قصص كذا

وبالنهاية اتمنى تحتسبين الاجر واستودعي نفسك الله كل ماطلعتي والله يحفظك