yosra00
yosra00
ذكرني موضوعك بوحدة نازلة تأذي في الخلق، ومعطيه نفسها الحق والصلاحيه في انها تتجسس عليهم وتستبيح خصوصياتهم، وتتكلم فيهم وفي اعراضهم غير الهز واللمز. وكل ما شفتهم بنعمه تيجي تركض وتقول الله لايهنيهم، الله يعمل ويترك فيهم. وكل ما شافت نعمة عليهم قالت جملتها المشهوره جسمي صار يغلي. ونار. وكل كلامها حسد في حسد.
وهم صابرين على الاذيه. ويقولوا الها اتقي الله. خافي ربك. لا حياة لمن تنادي، ولما دعوا عليها وردوا بنفس اسلوبها. قامت تدعي وتقول في رب فوق الجميع.

بس سؤال انتي عندك مشاعر، والناس ما عندها؟
بحق الك تأذي الخلق، والناس ما بحق الها ترد عليكي؟
في فرق بين واحد ابتدى الاذى، وواحد صبر وصبر وبالاخر رد عليه. فرق كبير. زي كأن بقول اله يكفي اذيه بخلق الله.
كل وحدة تصحى لنفسها وتشوف حالها. الي تسوي هيك دون تأنيب ضمير تراجع نفسها. لان بجد هزلت.
ترى الكل عنده مشاكل وهموم. بس شي عظيم انك تبلشي بالخلق وحياتهم واعراضهم، وتحسبيه شي هين. مو لهدرجه شيطانك اقوى منك. راجعي نفسك في دينك وايمانك. لا يفتنك شيطانك بامور اعظم.
تالاا
تالاا
وطلقيك سامحيه ولاتعدين عليه حرام خلاص الله يسامحه ويفرج همه والحين هو بطريق وانتي بطريق وربي يستر عليكم والله يسهل دربه ودربك ويرضى عليكم ياحياتي وربي الدنيا فاينه الواحد ماودك يشيل بقلبه على مسلم ابدا وكل له ربه وكل على نيته يلقى توافيقه موفقه ياعين امي انتي
وطلقيك سامحيه ولاتعدين عليه حرام خلاص الله يسامحه ويفرج همه والحين هو بطريق وانتي بطريق وربي...
حبيبتي سامحته جدا ولكن اذاني بشكل عجيب وتسلط عليا ونسى ان لظالم يوم قال لي بذلك وبخليك جزمه وطردني خلاص صفحه وانطوت مااراح اتكلم عنه لابخير ولابشر انتهينا لكن انتي ماعشتي اللي عشته
لدرجه ماهانت عليا العشره اروح المحاكم اخذ ورقتي ولدرجه فكرت اكتب على نفسي شيكات ارجع المهر ويعلم الله وضعنا المادي صعب ماراح اقول فقراء لكن على وضعنا شبيه بفقر
الحمدالله تحملت الم نفسي شهور وانا اعاني انتظر ورقتي طلقني ومنكر طلاقي بس يااختي الله يجزاك خير لاتردون على شي ماانتم عارفينه ولاعاشتوا الموقف
وكانت الردود صادمه لي لما قلت برجع له المهر عشان العشره
ارجع يالحبيب
ارجع يالحبيب
ماهي قسوة الا بعض الردود كانت صادمه لي بشكل عجيب خلتني ابكي طول الليل وادعي اللهم انصرني واقتص لي بحقي من كل من ظلمني ودعيت عليهم
ماهي قسوة الا بعض الردود كانت صادمه لي بشكل عجيب خلتني ابكي طول الليل وادعي اللهم انصرني واقتص لي...
والله صدقيني من حرقة قلبهن عليك يقسن عليك
ويقول المثل (امش مع مبكينك ولاتمشي مع مضحكينك )

والبعض خلاك تبكين من الرد عشان توعين على نفسك بس هذا المقصد
النصحيه وبس
سااامحي ياقلبي ربي يسااامحك ويفتحها بوجهك ياكريم
ياااله عاد لاتضعين فرحتنا بسالفة العتب
اليوم فرحتنا فيك ماتوصف
الله يوفقك ويسعدك ويرضى عليتس
تالاا
تالاا
ذكرني موضوعك بوحدة نازلة تأذي في الخلق، ومعطيه نفسها الحق والصلاحيه في انها تتجسس عليهم وتستبيح خصوصياتهم، وتتكلم فيهم وفي اعراضهم غير الهز واللمز. وكل ما شفتهم بنعمه تيجي تركض وتقول الله لايهنيهم، الله يعمل ويترك فيهم. وكل ما شافت نعمة عليهم قالت جملتها المشهوره جسمي صار يغلي. ونار. وكل كلامها حسد في حسد. وهم صابرين على الاذيه. ويقولوا الها اتقي الله. خافي ربك. لا حياة لمن تنادي، ولما دعوا عليها وردوا بنفس اسلوبها. قامت تدعي وتقول في رب فوق الجميع. بس سؤال انتي عندك مشاعر، والناس ما عندها؟ بحق الك تأذي الخلق، والناس ما بحق الها ترد عليكي؟ في فرق بين واحد ابتدى الاذى، وواحد صبر وصبر وبالاخر رد عليه. فرق كبير. زي كأن بقول اله يكفي اذيه بخلق الله. كل وحدة تصحى لنفسها وتشوف حالها. الي تسوي هيك دون تأنيب ضمير تراجع نفسها. لان بجد هزلت. ترى الكل عنده مشاكل وهموم. بس شي عظيم انك تبلشي بالخلق وحياتهم واعراضهم، وتحسبيه شي هين. مو لهدرجه شيطانك اقوى منك. راجعي نفسك في دينك وايمانك. لا يفتنك شيطانك بامور اعظم.
ذكرني موضوعك بوحدة نازلة تأذي في الخلق، ومعطيه نفسها الحق والصلاحيه في انها تتجسس عليهم وتستبيح...
والله ماحللهم ليوم الدين ويجي يوم وحقي اخذه منهم بدنيا والاخره وحسبي الله وكفى
مفحطة بعنزة
مفحطة بعنزة
الله يصلح حالك

أنت نعم أنت لما تنظرين لتوقيعي هكذا😳🌹🍃صلـــــــي على الحبــيب🍃🌹