تقنية2015
تقنية2015
اعرف حريم كذا كثيرين
تخيلي وحده عندها 4 اولاد وتعبانين 
يسافر ويقعد برا ب3 شهور ويقضي العيد برا وساحب على عياله وزوجته
بالبدايه قاومت وعصبت وكلمت اهله وابوه وامه وخواته لعل وعسى يبطل بس ابد مانفع معه
بالاخير سفهته وصار لابغى يسافر هي تجهز شنطته 
وان جا يحاول يستفزها بالسفر صارت تقوله روح وسع صدرك حبيبي لاتشيل هم الخ 
يعني فهمته انه ان جلس وان راح زي بعضه 
طبعا كانت تمد  سجادتها وتدعي وسبحان الله 
حاليا له سنتين ماسافر الله يهديه ويصلحه
علما بانه يسافر للفساد مايروح لاهداف منطقيه الله يحفظه..

ومو بس كذا 
حتى لاجا عندها يخلص شغله ويروح مع اصحابه ومايرجع الا بنص الليل يعني شي يجيب جلطه
بس تراها سفهته ولزمت الدعاء والان يدقون عليه اخوياه وهو يصمت الجوال 

حاولي مع زوجك الله يسخره لك ولبيته 
غيمة الباحة
غيمة الباحة
الله يسعدكم جميعاً وشكراً على الردود
انا بعدماجا من سفرته الاخيرة ماعاد كلمته ولاجلست معه حتى غرفتي طلعت منها وصاركل اهتمامي اولادي وبيتي وماعاد سألت عنه بس انا خايفة يكون علي ذنب لاني هجرته في الكلام والنوم رحت غرفة ثانية وهو مايتكلم ولايقول شي صمت رهيب يجي ياكل وينام ويطلع في صمت احس ان حياتنا انتهت مع بعض .
لكن مالي الا اللجوء الى الله وصبرٌجميل والله المستعان 
fatoomah123
fatoomah123
الله يعينك جربي معاه الحيله طيبه اذا كذا كذا مسوي الي براسه قولي له تروح وتسافر تعطيني رضوة ممكن يحصل لي سفره مع اهلي وهكذا والعيال جربي مره قولي له بتركهم عند اهلك او اهلي ونسافر سوا نجدد شعر العسل واذا رفض الله يعينك هذا مامنه رجا بس تقدرين تادبيه بطريقه حلوة الوقت الي بيسافر قولي له خذنا معاك اذا رفض قبل سفرته بيوم او يومين سوي مشكله وقطي العيال عليه وروحي بيت اهلك بشوووف بيقدر يسافر او لا وخوفيه في حال سافرت ومو هامك عادي نطلق وخذ عيالك عندك بشوف تسافر كيف يعني جربي مابتخسرين شي وهو اكيد مايبي يبلش عمره بالعيال او علي الأقل تتفقي معاه بتسافر تعوضنا ياتسافر معانا او تمشينا وتطلعنا وماتقصر اما كذا الوضع لا يطاق