بحر المشاعر
بحر المشاعر
دوام الحال من المحال .. ولاتعلمين أين الخير.. الماضي لايفرض علينا إلا إذا نحن سمحنا له ، وبلورنا حياتنا عليه وجعلناه يأخذ جُل تفكيرنا . أختي اتصلي بالله عزوجل واستمدي قوتك منه لمجابهة ما تعانين .. لاتتركي للشيطان بابا مفتوحا ، أكثري من الإستغفار والدعاء وتذكري أن لك رب رحييييييييم وهو من قدر عليك ذلك.. لحكمة يعلمها وتذكري حال من هو أسوء منك .. اهل البلاء من الأنبياء وغيرهم وكيف إنهم صبروا حتى أتى الله بفرجه( إن مع العسر يسرا إن مع العسر يسرا ) وربما تكون هذه فرصتك للفوز بالجنة متى ما صبرت واحتسبت * الحياة لاتتوقف عند نقطة معينة .. فلاتصنعي من ماضيك سجنا لك أسأل الله أن يفرج همك ويزيح غمك عاجلا غير آجل اللهم آمين
دوام الحال من المحال .. ولاتعلمين أين الخير.. الماضي لايفرض علينا إلا إذا نحن سمحنا له ،...
today
today
الله يعينك اختي
zouza
zouza
أختي إذا هو ماضي وانتهى فأغلب الرجال هكذا وقد تناسينا الأمر . أما إذا كان أثره ممتدا حتى الآن ويغير في حياتك أمورا جذرية فعليك أن تبحثي الحل بأسلوب أكثر وضوحا. وفقك الله لما يحب ويرضى,
أختي إذا هو ماضي وانتهى فأغلب الرجال هكذا وقد تناسينا الأمر . أما إذا كان أثره ممتدا حتى الآن...
الدنيا دواره
الدنيا دواره
يا اختي حالي من حالج احاول انسى بعض الاحيان اقدر اتناسى والاغلب لما اكون ابروحي اسرح في ماضي زوجي اتعب نفسيا والمصيبه انا من النوع اللي ما ينسي بسرعه
ومب عارفه شو اسوي ساعات اقول بستشير دكتور نفساني عشان من كثر ما انا تعبانه من الماضي والله حرام اللي يصير لنا يعني احنا قوارير حساسين ونتأثر بسرعه كله يفتكرون انا احنا ما بنحس بخيانتهم لكن الله فوق يمهل ولا يهمل
لكن وين هذا اللي بينسى ؟؟؟
يا بنات ساعدون انا احين كملت سنه ويا ريت ويا وحده تستاهل الا من ارذل الناس فلبينيه لا سارت ولا يت يعني مب خدامه هي من الشارع وياريت حلوه خسافت الدنيا كلها فيها
انا اسفه طلعت من الموضوع بس ابغي حد يساعدني على النسيان وخصوصا احين هم كثروا في بلادنا وكل ما اشوفهم اتذكر خيانته وهو تاب خلاص بس المشكله فيني انا
وسامحيني اختي صاحبة الموضوع اني طلعت برع موضوعج تراني انا مثلج ادور حد يساعدني على النسيان
ادعولي اني انسى هو نسى لكن المصيبة فيني انا
قلص
قلص
مع انى مافهمت سالفتك
لكن
تذكرى( ان الله غفور رحيم )
فما بالنا نحن البشر نتشبث بماضا رحل وانتهى الى غير رجعه
ونخسر حاضر فيه الامل والمستقبل
سمعت حديثا او حكمه لست متاكده
ان من ينبش فى الماضى
كأنما ينبش قبراااااااا
والله اعلم