علىالدرب
علىالدرب
روعة!
صدق عليج ذوق رهيب...... احب الاستايلات هذي :42:
انتي من قلة الي عندهن ذوق لا يجارى ما شاء الله عليج واختياراتج تدل على معرفة بالازياء
بس ممكن اسأل اذا تييبين الاكسسورات والجواتي-عزكم الله- مع الثياب؟
وايد احب ثياب هاي الشركة واحب اكسسواراتها والشنط والجواتي, فما ادري توفرينهن ولا لأ؟
يسلملي هالذوق بس! :26:
reema.uae
reema.uae
amaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaazing amazing
عندي كم سؤال!!
هل اتوفرين الاكسسوارات نفس ما سالت الاخت؟
اتوصلين الامارات؟
كم يوم عشان توصلني الاغراض؟
واذا اتوصلين الامارات.... هل بعد بيكلفني شحن من البحرين للامارات؟
dectorah
dectorah
روووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة شوي عليهن....
أمووووت في هالتوبات :32:
بس الغالية بغيت أسأل هالتوبات صناعة الشرق الأقصى صح؟؟؟ عشان أختار قياسي صح لأني أحيد مقاساتهم صغيرة...وأنا متحيرة بين مقاس ميديم ولارج...:confused:
CuteBahrainia
CuteBahrainia
روعة! صدق عليج ذوق رهيب...... احب الاستايلات هذي :42: انتي من قلة الي عندهن ذوق لا يجارى ما شاء الله عليج واختياراتج تدل على معرفة بالازياء بس ممكن اسأل اذا تييبين الاكسسورات والجواتي-عزكم الله- مع الثياب؟ وايد احب ثياب هاي الشركة واحب اكسسواراتها والشنط والجواتي, فما ادري توفرينهن ولا لأ؟ يسلملي هالذوق بس! :26:
روعة! صدق عليج ذوق رهيب...... احب الاستايلات هذي :42: انتي من قلة الي عندهن ذوق لا يجارى ما...
من ذوقج اختي ..
حاليا الثياب خالية بدون اكسسوارات ..
اذا توفرو بنزلهم ان شاء الله ..
CuteBahrainia
CuteBahrainia
amaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaazing amazing عندي كم سؤال!! هل اتوفرين الاكسسوارات نفس ما سالت الاخت؟ اتوصلين الامارات؟ كم يوم عشان توصلني الاغراض؟ واذا اتوصلين الامارات.... هل بعد بيكلفني شحن من البحرين للامارات؟
amaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaazing amazing عندي كم سؤال!! هل اتوفرين الاكسسوارات نفس ما سالت...
لا ما عندي الاكسسوارات ..
انتي شوفي الصور وقولي لي اي صورة الاكسسوارات مالتها عاجبتج وبشوف اذا اقدر اييب لج نفسهم او لا ..
اوصل لكل الدول ..
الاوردر الثاني راح يكون بتاريخ 15 يعني الاغراض ممكن توصل بتاريخ 30 وبعدها برسل لكم ..
يعني ممكن يكونون عندج بالكثير 5 يونيو ..
اسعار الشحن موجودة من البحرين لكل دول الخليج ..