لوليا

لوليا @lolya_1

محررة برونزية

سؤال عن الكيك ؟؟؟

اطباق عالم حواء

يا بنات انا صار معى عقدة كل مرة بجيب خليط الكيك وبعمله بيطلع دائما سطحه مشقق يعنى متل رح ينفرز ليش طيب ،يعنى رح يفرط مشقق ومنفوخ كتير
الله يوفقكن بنات
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لينا مفيد
لينا مفيد
إنتي تقصدي خليك الكيك الجاهز؟ أو خليط إنتي عاملتية؟؟

على كل حال أعتقد أنه في الحالتين قبل ما تعملي الكيكة خلي المكونات بحرارة الغرفة البيض الزبده وإذا كان خليط الكيك الجاهز فلا تحتفظي به بالثلاجة خليه بره قبل الإستخدام:26:
وممكن تكون كمية الباكنغ بودره كبيرة
لوليا
لوليا
حبيبتى لينا هوه خليط جاهز وبس من عندلى حطيت بيض بارد كان وماءوبس وحطيته بالفرن بسكان حامى كتيرليكون من هيك
لينا مفيد
لينا مفيد
حبيبتى لينا هوه خليط جاهز وبس من عندلى حطيت بيض بارد كان وماءوبس وحطيته بالفرن بسكان حامى كتيرليكون من هيك
حبيبتى لينا هوه خليط جاهز وبس من عندلى حطيت بيض بارد كان وماءوبس وحطيته بالفرن بسكان حامى...
حبيبتي خلي البيض خارج الثلاجة قبل الإستخدام بالكيك أقل شي ساعتين والماء من الفلتر يعني كله يكون بحراره الغرفة وبشرينا المره الجاية بالنتيجة:26:
والفرن لازم يكون حامي علشان ترتفع الكيكة بس إذا كنتي خايفة من هذا الشي ضعي قصديره فوق الكيكة بحيث لاتلامس سطح الكيكة عند الإستواء يعني تكون مرتفعة ثم بعد نص الوقت ( 20-25 دقيقة حتى لا تهبط) أزيلي القصدير وتابعي الخبز
اسيرة السراب
اسيرة السراب
لاتفتحي الفرن على الكيكه الا بعد نصف ساعه او اكثر علشان ماتنتفخ وتخرب
لوليا
لوليا
ليناحبيبتى اسفة علىازعاجك بس الكيكة مكتوب انه لازم تاخد 40 دقيقة وانا بعد ربع ساعة طلعت معى محروقة كل الحواف شلون طيب هيك كاتبين وشو اعمل حتى اتفادى الحرق انا حطيت تحتها ورق زبدة ؟ صح