khial

khial @khial

محررة

شوربة ربيان

اطباق عالم حواء

السلام عليكم
كيفكم بنات ..
ان شاء الله بالف صحة وعافية ..

صارلي كم يوم ابحث على شوربة ربيان حلوة وما لقيت وفي الاخير لقيت شوربة ربيان صينية قلت خليني اجرب يمكن تطلع حلوة وفعلا صلحتها وطلعت مرررررررررررررررررررررررررررة

:09:شينة الله يكرم النعمة فانا طالبتكم طلبة اللي عندها شوربة ربيان حلوة تقولي لان:arb:
مجنني عليها تكفون لاتخيبون ضني فيكم ...:26:
ودمتم
6
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

khial
khial
ووووووووووووووووووووينكم
غمزة عين
غمزة عين
شوفي حبيبتي عندك شوربة الدجاج بالذره استبدلي الدجاج بالربيان وتطلع روعه أنا اصلا ما قد سويتها بالدجاج
أم حمدان العسل
شوفي حبيبتي عندك شوربة الدجاج بالذره استبدلي الدجاج بالربيان وتطلع روعه أنا اصلا ما قد سويتها بالدجاج
شوفي حبيبتي عندك شوربة الدجاج بالذره استبدلي الدجاج بالربيان وتطلع روعه أنا اصلا ما قد سويتها...
عزيزتي...

ممكن تسوين نفس طريقتي، بس استبدلي بدل القباقيب روبيان

على هالرابط

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=603266
khial
khial
غمزة عين الله يعطيك العافية هي فعلا روعة بالدجاج بس بالربيان ماقدجربتها ان شاء الله باجربها
وشكرا على مرورك :26:

فاقدة الامل بالمرةماقصرتي حبيبتي والله يعطيك العافية نورتينا:26:
say yes
say yes
عندي لك طريقه حلوه
ربيان منظف ومغسول نقعيه في خل وفلفل اسود
ثمن في قدر ضعي زبده يجي 2م ثمن بصل مبشور ناعم وثوم كمان ثمن ضعي الربيان بعد تصفيته ثمن دقيق 3م ثمن حركيه اضي\في عليها مرقه دجاج ماجي مكعب محلول في ماء حار مثلا 2كاسات ثمن حركي طبعا المرقه ضعيها على خفيف مع التحريك المستمر الى ان تنتهي الكميه ثمن دعيها تغلي لمده ربع ساعه ثمن ضعي عليها كريمه الخفق يجي فنجان شاي ثمن حركيها لاتنسي فلفل ابيض مطحون ربع ملعقه وضبطي الملح وخليها تغلي كما ن خمس دقيقه ثمن اغرفيها مع رشه بقدونس وادعيلي شعري يكثر وشكرا