الأمير عبدالعزيز يأمر بالتحقيق في وفاة الطفلين فهد ومشاري

الملتقى العام

سلام بنات.....

تذكرون الطفلين اللي طاحوا بالبير الله يرحمهم....
أنا قريت قصتهم من المنتدى وقلت لأمي ..وعصبت تقول...ليييييييه مايردمونها لييييييييه؟؟؟
لازم الأطفال يموتون عشان يردمونها؟؟؟؟

والحين جالسه أقرأ عكاظ بالنت لقيت هالخبر....

التحقيق في مصرع غريقي البئر .. ومسوحات لردم المهجورة

خالد الجابري (المدينة المنورة)
وجه صاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن ماجد امير منطقة المدينة المنورة بالتحقيق فوراً في مصرع الطفلين فهد ومشاري اللذين سقطا في احدى آبار مخطط الملك فهد بالمدينة المنورة الاسبوع الماضي. كما امر سموه الدفاع المدني والامانة وفرعي المياه والزراعة بعمل مسوحات شاملة للآبار بالمنطقة وتأمينها وردم المهجورة منها. وكانت “عكاظ” نشرت يوم الثلاثاء الماضي عن مصرع الطفلين، وعند سير الطفل “فهد 5 سنوات” وقع في بئر ارتوازية مهجورة بعمق عشرة امتار كانت مفتوحة.. غير ان مشاري “ألطفل الثاني” سارع باخبار ابيه فانزله بحبل طويل لينتشل شقيقه الا ان القدر ضم الشقيقين لبعضهما ليموتا غرقاً بعد ان انهالت الحجارة والاتربة فوق رأس المنقذ ليسقط في الحال.

الله يحفظ ولاة الأمر,,,,,,,,,ياااااااااارب تطول في عمر الملك عبدالله...((مدري وش دخله بالموضوع بس أحبببببببببببه يااااااااادلبي أنا....

وبس حبيت أنقل الخبر ...
36
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام الفيصلين
ام الفيصلين
وعليكم السلام والله يااختي من يوم ماصار الحادث وانااحزينه وادعي لوالديهم يقولو كان ابوهم حالته صعبه جداً الله يصبرهم ,اشكرك اختي انثئ
انثى في عالم حواء
وعليكم السلام والله يااختي من يوم ماصار الحادث وانااحزينه وادعي لوالديهم يقولو كان ابوهم حالته صعبه جداً الله يصبرهم ,اشكرك اختي انثئ
وعليكم السلام والله يااختي من يوم ماصار الحادث وانااحزينه وادعي لوالديهم يقولو كان ابوهم حالته...
أم الفيصلين....

حبيتي مو بس إنتي إحنا العائله الكريمه كلها حالتها النفسيه متأزمه بسبب هالطفلين....:(

يااااااااااه موقف صعب عيالك يموتون قدامك ومانتي قادره تساعدينهم......:icon33:

مشكوره على مرورك:26:
$دلع مودي$
$دلع مودي$
امك معها حق
يعني لااااااازم يحصل مكروه وبعديييين يتخذون اجراءات
الله يرحمهم ويصبر اهلهم
غرشوبة أبوظبي
حتى عندنا في الامارات يتكلمون عن هالسالفه

والله تاثرت وتقطع قلبي على حاله والديهم كيف بتكون

بس الامر الملكي جاء في محله حتى يتفدون وقوع المزيد

والله يحفظ عيالنا
mishmish
mishmish
تأثرت جداا لموت الطفلين ودعوت لوالديهما بالصبر اللهم عوضهم عن طفليهما فى الدنيا والاخرة وارزقهم الصبر