+maby baby+
+maby baby+
طيب يعور اما لا؟
لانو اختي سوت تقشير كرستال((اخف تقشير)) وصاحت

الف شكر ع الموضوع
العنوووود99
العنوووود99
الف شكر على الموضوع وخبرينا بالنتائج اول باول
تحياتي لك
jojo11
jojo11
الف شكر على الموضوع وخبرينا بالنتائج اول باول تحياتي لك
الف شكر على الموضوع وخبرينا بالنتائج اول باول تحياتي لك
شوفو يالغاليات صور الفلين يمكن ماتكون واضحة مرة لأنها بيضاء
147005 وهو من ماركة THALGO

بالنسبة للطريقة بالضبط :
***أولا تسوي تنظيف للبشرة (طبعا قبل كل جلسة تفتيح او تقشير لا زم هاخطوة )
***** وبعدين تحط كريم منشط للبشرة والله اذا حطته احس بشرتي تتنفس صح وتصير باااااااااااااااااااااااردة
**** وبعدين كريم مغذي تدهن بالفرشة لونه ابيض ومتماسك شوي وتخليه حوالي ربع ساعة ،،،
وهذي صورة الكريم
147017
ابشرح لكم الصورة وبعدين اكمل
والكريم الاصفر هذا واقي من الشمس ترطيب 50% واللي جنبه الصغار اللي تحت كريم نهاري واللي فوق ليلي لمتابعة برنامج التفتيح صراحة حسيت بالفرق الواضح بعد ماستخدمتهم اسبوعين لكن عيبهم اسعارهم غالية يعني الأثنين هذولا ب500 ريال والمرطب الأزرق والتونك ب180 والواقي ب100 ريال :( الله يعين وش نسوي نحب الزين :09:
قطعت عليكم الجلسة نكمل يالله :
****وبعدين تشيله بالاسفنج والماء عاد الحين تفك قطع الاكسجين من المغلف الخاص فيها وتدهن على الوجة بالفرشاة نقط من المحلول علشان يمسك الفلين بالوجة ،،
****تلصق الفلين بالضغط الخفيف وتدهن بالمحلول الخاص لتذويب الفلين ،،
****تشغل جاز البخار وتبدأ تدهن بالفرشة ويبدأ الفلين بالذوبان بشكل واضح وتستمر على هالطريقة حوالي 10 دقايق وبعدين تخلي جاز البخار على الوجة بعد 10 دقايق ،،
****تنظف الوجة بالاسفنج والماء وبعدين كريم منشط
****تحط قناع مننفس الماركة THALGO طبيعتة بلاستيكي وتخليه يجف حوالي 20 دقيقة وبعدين تشيله كأنه تغليف كلاد وتنتهى الجلسة

وتعطيك كريمات ( حليب تنظيف وتونك للبشرة المختلطة ) و( جل وتونك للبشرة الدهنية )
طبعا انا بشرتي مختلطة فأحسن شي قالت لي استخدمي غسول بدون رغوة من جونسون اند جونسون ،،،

وبالنسبة للأخت اللي تسأل عن الألم ابد متحسين بأي الم كأنه جلسة تنظيف عادية ،،،
وانا سويت اربع جلسات تقشير كيميائي ماأحس يعور كثير صحيح صار وجهي كأني ملكمن محمد علي كلاي :42: وصار شكله قبيح شوي كأنه محروق لكن يومين ويخف على طول لأن البشرة تتجدد خلاياها بسرعة ،،
وش نسوي نبي نرضي :arb:

واللي عندها اي سؤال انا حاضرة ،،، لكم مني كل الود :)
~جوري~
~جوري~
مشكورة حبيبتي
روحي مي
روحي مي
طيب يااااقلبي باي عياده صلحتيه

انا من سكان الرياااااااااااااااااض