oOo~أم ريان~oOo
oOo~أم ريان~oOo
سلام وصباح الخيرات .. اختي صموته نفس معاناتي الان بعد الولادة ومع الرضاعه بكون قرعااااااا
استشرت دكتوره من فتره وقالت لي لازم استعمل الكالسيوم ورشحت لي حبوب اوس كال الخضراء وانا مااستعملتها وعالجي فقر الدم واستعملي زيت الخروع والنارجيل والسمسم مخلوطين بمقدار متساوي وقت الاستخدام .. وربي يسهل للجميع ..
صمت الجروح
صمت الجروح
مشكورين جميعا ع التفاعل انتظر البقية :(
shahr
shahr
نسخت لك هذا من احدى المواقع

2- الصلع الأنثوي:

هناك ما يسمي بالصلع الأنثوي وهو نوع من الصلع الذي تصاب به المنطقة الأمامية من

الرأس وغالبا ما تصاب به المرأة بعد سن الأربعين ويرجع غالبا إلي عوامل وراثية وارتفاع

نسبة بعض الهرمونات في الجسم. وقد أجرينا في جامعة عين شمس بحثا من خلال

رسالة دكتوراه علي مدي إصابة المرأة المصرية بالصلع الأنثوي. أجري البحث علي ألف

سيدة وأثبت أن حوالي 17% من النساء المصريات يتعرضن للصلع الأنثوي... وعلاجه

بسيط يتلخص في دواء يحتوي علي مادة (minoxidil) محلول 2%, و لا علاقة

للحجاب بسقوط الشعر إطلاقا , و قد أجريت العديد من الدراسات التي تقارن بين الصلع

لدى غير المحجبات و المحجبات , و لم تثبت لنا الدراسة قلة الفئة الأولى عن الثانية .

وهذا الموقع والموضوع عبارة عن ملف للشعر من الى
http://www.9a7bt.com/vb/showthread.php?t=130
مهاوي الحلوة
مهاوي الحلوة
اختي لازم تروحين للطبيب يعملك تحاليل ويعرف شنو السبب بالضبط ممكن يكون اضطراب هرمونات
او فقر دم لازم يتعالج ما تنفع الادوبه الموضعيه اذا كان السبب داخلي ونصيحه لوجه الله لحد يستخدم ريجن للحالات الميئوس من علاجها مثل الصلع الوراثي والسبب انه اذا استخدمتيه لا يمكن تتركينه طول حياتك والا الشعر الي يكون نبت يطيح من تركك للبخاخ بعد 90 يوم وهذا الكلام من تجربه شخصيه وكلام الدكتور الي اتعالج عنده من اربع سنوات
اختي صموته
ممكن يكون السبب كثرة استخدام الشسوار على الغره
صمت الجروح
صمت الجروح
شكرا اختي بس تو الناس ع الأربعين ولا هو صلع الي فيني الحمدلله بس خف عن اول من المقدمة أنا اتوقع سبب خف الشعر عندي في هذي المنطقة كثر الكيماويات والموية نوعيتها تأثر على صحة الشعر والأهم كثر شد الشعر سواء بالسشوار او بالربط وأنا ابي حل :( يرجع شعري لسابق عهده