أم لوجين2

أم لوجين2 @am_logyn2

عضوة نشيطة

لوسمحتم فيه خلطه اوشي يحمرر الشفايف؟؟؟

العناية بالبشرة

السلام

تكفون يابنااات ابي شي يخلي الشفايف حمرررا

خلطه او اي شي يساعد على تحميرها اويخليها ورديه

انابيضاء وودي شفايفي تصير حمراء

خاصه ان زوج المستقبل شفايفه وردي والله متفشله هو احسن مني

يارب تساعدوني
:(
20
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الدلوعه دبدوبه
فازلين مع عكر الفاسي اويسمى دم الغزان خذي شوي فازلين وحطي مقار شوي من العكر الفاسي وادهنيه في اليل وشفي وش تطلع في النهار وصراحه ماجربته بس البنات في المنتدى يمدحونه
غرشوبة زعبيل
غرشوبة زعبيل
استخدمي مرطب لابيلو نوع الكرز بتحصلينه في اي جمعيه او صيدليه او سوبرماركت بصراحه هالمرطب شيييييي احطه حق الدوااام،، شفايفي يبينون حمررررر بشكل طبيعي ..

وإذا تبين شي طبيعي سيري العطار وخذي دم الغزال طبعاً هو بييج حجر بس انتي اطحنيه بمطحنة القهوه بيصير عندج العكر الفاسي،، طبعاً تخلطين العكر مع شوية فازلين وتحطيين المزيج على شفايفج وبيعطيج لوون احمر طبيعي.. انشالله اكون افدتج وانشالله تصيرين احلى من ريلج مليوووووووون ألف مره ..

تحياتي غرشوبة زعبيل ..
أمجاد2007
أمجاد2007
فكس مع دم الغزال شييييي
انا ماجربته وحده جربته وعجبها وان شالله انا راح اسويه
أم لوجين2
أم لوجين2
الله يجزاااااااكم خييييييييييير

انتم متفقين انه دم الغزال هذا اهم شي

والحين خلاااص انااخلى منه كان ناقصني بس الللون هههههههههه

جزاكم الله خيرررر
Amy Lee
Amy Lee
شي حاجة سهلة أوي أوي

تعرفي الكركديه؟
اشتري منه مجفف وخلي شوية منه في موية يغلي وبعدها بيصير الماي أحمممممممممممممممممممممممممممممممممممر عندها صفّي الماي وخليه يبرد
وشوفي:
1- إذا تبين الشفايف وردية، الموية جذاك حطيها على شفافك وغطيها بطبقة فازلين ونامي واعملي الطريقة لمدة أسبوع أو إنك تحطينه مع شوية جلسرين وتسوين منه كل يوم قبل النوم
2- إذا تبي شفافك حمممممرا، يعني أنا جربتها هذي لأنه شفافي وردييييييييييييية وأبغاها حمرا ،، خليت ماي الكركديه يوم أو يومين بالغرفة وتركز كثير وعندها خلطته مع فازلين واستخدمته رهييييييييب من أول ما أنهض من النوم أحصل شفايفي حمرا غاااااامق
3- إذا تبينها بنية كأنك مسوية حمرا! خلي موية الكركديه تتركز كثييييييييييييييير كم يوم وأنا جربتها كان عندي مناسبة وييااااااااااااااااااي طلع جناااااااااااااااان بس حطيته قبل ما أنام والصبح حصلت شفايفي بنيييييييييييييية حلوووووة أوي وما ينشال بسهولة!