ام تويني
ام تويني
نكمل سامحوني على التقطيع وربي كتبت الموضوع اكثر من 20 مرة وطار :(

الحمام::
بعد ماتغسلي الحمام وتنشفيه حطي فوطة صغيرة بلليها بكمفورت زهور المشمش وعلقيها ورى المغسله وكمان ورى التواليت ما تبين بس تعطي ريحة وااااو... او تحطي اير كويك قريب من التواليت ..وكمان اكسسوارات الحمام امسحيها بالعملاق وحطي عليه كمفورت زهور المشمش او الريحة اللي تحبيها.. وغسلي الدعاسات بالعملاق وديتول الوردي.. وفيه جل في قرص دائري برائحة التوت حطيها اكسسوار وريحة واااااااااااو والشموع العطرية كمان حلوووة وفيه كروت عطرية مااعرف اسمها تتعلق فيه منها روائح الازهار وفيه فواكة مرررة حلوة (( اكره النفثالين وما احب احطه))

المطبخ
قبل لاتبدئين بالطبخ جيبي شموع جليد المعطرة اللي تجي كاسات فانيلا وفراولة وشغليهم ووزعيهم فوق الثلاجه وعلى الرف وقريب من باب المطبخ و شغلي شفاط المطبخ ضروري
بعد ماتطبخي ..حطي قدر صغير على النار وحطي فيه اعواد قرفة تشيللك الريحة وتعطر مطبخك .. ومسحي المطبخ بداك بريحة البخور او الريحة اللي تفضليها..
الزباله اعزكم الله نظفيها وامسحيها من الداخل بديتول وخليها بره لحد ماتطير ريحه الديتول منها لان البكتيريا العالقه فيها ممكن تسبب روائح غير مستحبه

تعطير السيراميك
لتعطير السيراميك حل سهل جدا جدا!!!
بعد ما تنظفي السيراميك... وتمسحيه ..

جيبي طشت ماء... وحطي فيه زيت او عطرمركز الرائحة التي تريدين (( مثلا من بودي شوب أو من أي عطار أو عطر ))
وبعدها تخلطي العطر مع الماء...
ثم تغمسي فوطة نظيفة بالماء المعطر.... امسحي بها السيراميك .... وانا احب معطرات الكويتية للعود والعطور روووعة وخاصة رتاج ونفحة عود ..وربي ان ريحتها ثابته وخاصة على الكنب والستائر مررررررة حلوة وما استغني عنها ..وفيه ماء معطر للسيراميك من الروقي روووووعة
وبكذا نكون عطرنا البيت كامل

اتمنى الموضوع اعجبكم ...
واجبرو بخاطري لا تنسوا .. دعواتكم
بالعود استقبلتكم وبالعود اودعكم
ست ولاكل الستات
جزاك الله خير
ام تويني
ام تويني
عزيزاتي مشكورين على المرور الحلو .. وتقبلو اسفي على تقطيع الموضوع ..انا اختصرته وحذفت باقي الصور لاني تعبت ..من كتابة الموضوع وكل شوي يطير
ملاك الياسمين .. اسعدني مرورك وردك ..
حلاوتي في شقاوتي ::الماجد للعود في الصيرفي مول جنب ايكيا
لين الورد::انتي كل الذوق تقبلي ودي
ليان الجنوب :: مشكووورة تسلمين غناتي
ام عزوم ::مشكووووورة.. تسلمين يالغلا
درة الفردوس ::تقبلي ودي
دمعة الشوق :: وانا اموووووت في البخور والعطورات ..تقبلي ودي
امي مزنه
امي مزنه
ماشالله يسلمووووووووووووووووووووووو
""دلوعة الماما""""
شكرا اك هذي المواضيع الي نحتاجها