أم ظبية
أم ظبية
السلا م عليكم
أختي الغالية أنا رائيي مثل رائي الأخوات بس عندي أختلاف بسيط ما أدري أذا كانوا يوافقوني عليه .......
أنا أقول أن ألجمال مب شيء أساسي في الريال بالنسبة لي و ما يهمني اذا بتزوج شخص فية المواصفات الزينة لكن ينقصه الجمال ........ز لكن اذا كنتي انت من النوع الي عنده جمال الريال شيء اساسي و اتحسين ان هذا يأثر على نظرتك له في المستقبل تقدرين اتردينه بس بشرط اذا انت صغيرة و اتحسين انة في خطاب غيره بيتقدمونلج
انت طابتي رايي و أنا قلته مع احترامي لكل الأراء
* اميرتي لين *
* اميرتي لين *
الشكل للرجل لا يعني شيء المهم اخلاقه ودينه وعن تجارب الكثير الشي هذا يتأكد
الشكل للرجل لا يعني شيء المهم اخلاقه ودينه وعن تجارب الكثير الشي هذا يتأكد
صح
يا اختي صور هالشباب في المجلات والفضائيات مشتغلين عليهم جل على الشعر وشوية ميكياج لزوم الطلة والاضاءة يعني زيهم زي بنات المجلات ما بتشوفيهم كيف قبل المكياج وبعدة
يا اختي عيشي الواقع وبلا منها احلام البنات اذا كان الشاب متوفرة فية كل الصفات والاخلاق ليش ترفضي ياما بنات اخذوا حلوين وتغافلوا عن الاخلاق والدين وعاشوا بتعاسة شو استفادت من جمالة :09:
اعويش
اعويش
شكرا أختي على طرح الموضوع ....

بالنسبة لي .. .الشكل شي ثانوي ... بشرط ان الاخلاق والاسلوب والمعامل تكون 1000% ...

الا اذا كان الشكل ( كلللش ) .. يعني لدرجة اني ما اقدر اطالعه ... هذي شي ثاني ..
دمدماني
دمدماني
انا أبدااااااااااااااااا مايهمني الجمال انا عقب 40 سنه ويهي بيكون تجااااااعيد خخخخخهههه

والله نصيحه ترا الجمال جمال الروح مب الويه ----- احنا دون نشوف متزوجين والعروس خسفه --استغر الله--- نقول كيف هذا صابرعليها مافيها شي حلوووو --- والله انها صارت لأخوي والله ماشالله من كثر حبهم لبعض نسمي عليهم دوووم وليش لانه الجمال عامل ثاااانوي للرجل وأما المرأه فهي تنك لجمالهاااااا ومالها و دينها ..... يعني والله انا مايهمني شكل الرييييال اهم شي الاخلاق وهالزمن وين الاخلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااق
دلوعة حمني
دلوعة حمني
طبعا مهم ان الواحد تكون اخلاقه زينة و يصلي و يصوم و يعرف ربه و عباداته زين.... بس عمري ما توقعت اني اخذ واحد جيكر! صج مااخذ واحد أحلى مني :27: بس هم ماخذ جيكر...يعني اخذه مقبول فيه شيء حلو.... لأن وجهي بيصير بوجهه 24 ساعة لا و يكون جيكر؟؟؟!!!! و مادري عن اخلاقه؟؟؟؟ رحت جفي! عموما الحمدلله الكل يقول ان انا و حمني لا يقين على بعض.... :) ربي يخليه لي و لا يحرني منه.....

دلوعته:27: