mysoul
mysoul
وينك يا كورنيش
همسة
همسة
عليكم السلام والرحمة

ياحبيلك على هالرسم ، يهبللللل :)

عرفة عيالك مثل غرفة بناتي ، لكن بدال الشباك فيه دولاب الملابس في الجدار ويمينه ويسارة شبابيك طولية

والأسرة مرة أحطها مثل منتي راسمة هذا بالشتاء ، ومرة على الجدار المقابل ومرة على الجدار إلي فيه الشفونيرة يعني هالأسرة ماغير تدور بهالغرفة

ورى ماتسوين مثلي ، كل مامليتي من غرفتهم حوسي بهاااااااااااا

:) ماباليد حيلة غير نغير بالترتيب :)
هدووءالليل
هدووءالليل
حطي السراير على جدار الشباك بس حطي الكوميدينو تحت المكيف بعدين سرير بعدين كومدينو
بعدين سرير
والدولاب أنسب مكان له الجدار إللي فيه الباب على اليمين والشوفنير شوفي أي مكان ثاني يكون مناسب بعد ما تحطين قطع الأثاث الكبيرة
هذا أفضل شي لترتيب الأثاث في الغرفة هذا تصميمها من خلال تجربتي لسنوات طويلة مع السراير والدواليب لأن الشباك والمكيف تحكم أوقات كثيرة في ترتيب الأثاث
لذلك اللي يبي يبني لا زم يعرف كيف بيوزع الأثاث ويحدد مكان المكيف
والإسبيلت ممتاز عشانه ممكن ينحط في السقف أو فوق الباب وما يضيق علينا
ولا يمنع إنك تغيرين من باب طرد الملل حتى لو كان التغيير بيعطي إنطباع إن الغرفة أصغر من حجمها ثم بعد مدة ترجعين للوضع الأول هذا
من أجل التجديد
والشباك أمره محلول من ناحية البراد إذا فيه فتحات في البرواز ممكن يدخل منها الهواء
قومي بسدها بالسيلكون داير مدار عليها بشكل جيد ومرتب
ثم حطي عليها العوازل اللي في الستاير اللي قالوا عنها البنات
وإن شاء الله أكون أفدتك بشي
الكورنيش
الكورنيش
شوفى الترتيب هذا

و ممكن تحطى الشفنيره تحت المكيف و بكده ممكن تستفيدى من مكانها كركن للالعاب او وضع مكتبه او كنبه مريحه شوفى انتى و حسب ما تحتاجى

و شوفى بالنسبه للمكيف ما عليكى الا ان ترفعر ريش المكيف بحيث اتجاه الهواء البارد تروح للتسريحه يعنى الجزء الى تحت المكيف مش هيكون بارد كتير
mysoul
mysoul
همسه اقسم بالله انك رهيبه
اجل الاسره تدور حسب فصول السنه اقول والله من الدجه خخخخخخخخخخخ
انا ماعندي مشكلة بس من اللي بيدورهن لي 4 مرات في السنه

هدؤء الليل على يمين الباب افياش يعني ما يصير اغطيهن بالدولاب
والله لو احط مليون سليكون بررررررررراد مهوب صاحي انا اتجمد شلون بزران

كورنيش شكرا رائع